منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ازعاج اولاد زوجي
قديم 10-04-2017, 02:09 PM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
رد: ازعاج اولاد زوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة22 مشاهدة المشاركة
انا العضوة نرجسيه.. ابشركم غيرت معرفي

زوجي راجع من السفر عندي مشكلة من اول بس قلت دام وايحه لاهلي خلاص بنسى
اولاد زوجي وخاصة البنت حركتهم كثيره انا عارفه كل الصغار كذا بس مشكلتي لم يتهاوشوا واحد يرمي الثاني والثاني يجري الغرفه يقفل ودق ع الباب وازعاج انا تعبت هالموال ما يصير لم يكون ابوهم موجود كنت اتحمل بس تعبت يا اخاصم واتعب اعصابي ارسلت له مره وهو برا دق عالعيال كلمهم انا تعبت من الازعاج ارسلي فيس مستغرب وطنش
وليلة السفر دقيت عليه قلت له كلم عيالك انا تعبت من الازعاج يقولي فغرفتهم اش عليك منهم قلت له مو فغرفتهم يعني تبغاني اسجلهم لك وانعيت الموضوع مسافر قلت ماله داعي نتزاعل اللحين

دحين اكيد حنرجع فنفس الموال وانا تعبت خاصة لم ارجع من دوامي او بالليل
لا احد يقولي لانهم مو عيالك عيالي بخاصمهم بعاقبهم بضربهم بتصرف معهم اي تصرف محد بيحاسبني بس هذولا مو عيالي واي تصرف بيقولوا لانها مو امهم
نفس وضعك والله .. كنت اخاف اخاصم ولد زوجي او اقوله شي خوفا من ربي واخاف تصير مشكله .. و اوقات اعصب عليه قدامه وكان زوجي يتضايق ويعص عليا قدام ولده ..

بعدها قلتها له بكل صرااااااحه : ولدك زي ولدي .. انا اوقات اخاصم ولدي على غلط راح اعامل ولدك نفس الشي ماراح اخاصم ولدي على غلط واخلي ولدك .. الي يغلط يتخاصم ويتعاقب مني .. ولا تزعق عليا قدامهم ترا ماحرضى .. او اذا ماتبغاني اعملو نفس تعامل ولدي خلاص ماحيكون ليا دخل فيه نهااااااائي لو ايش يصير فيه قدامي .. ( واقتنع بكلامي ) مع اني مو قاسيه عليهم والله .. بس وقت الغلط اعاقب ارفع صوتي .. الشوكلت كان ابوه يخاصمني يقولي خليه ياكل بأي وقت لا تمنعيه ولما شفت ولدي اخذ العاده السيئه ذي صرت اخاصم واحددلهم وقت معين واقول لزوجي اذا انا تكلمت انت لا تعارض كلامي قدامهم ..

بس انت اولاد زوجك كبار ماشاء الله .. البنت 13 سنه كبيره تقربي منها جيبيلها اشياء تشغلها .. الولد الكبير الي في الثانوي خلو يروح نادي معهد اي شي ينشغل فيه وملأ وقت فراغه حتى لو 3 ايام في الاسبوع .. افتحي الموضوع مع ولده بطريقه تحمس .. وحمسيه.. زي كذا بس لا تجلسي تتشكي كثير والله حتصير مشاكل .. خاصتا ان الاولاد كبار ف ماراح يسمعولك اببدا .