منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
قديم 17-09-2011, 08:27 PM
بدون اسم؟؟
عضو جديد
بدون اسم؟؟ غير متصل  
مواجهة الذات من اصعب الامور
قذفنا لكل ما يحزننا في اللاواعي غير صحي ابد لنفسياتنا
موضوعك جميل ويحتاج من الجرأه الشي الكثير امور لا نستطيع الكلام بها مع من حولنا ولا مواجهة من كانو سبب فيها حتى انفسنا لا نحب ان نسترجع معها ماحدث ونتج عن هذا الحدث فقط نمضي مهمشين الحدث مع الكثير من الالم الذي تنطوي عليه ارواحنا ويخرج بطريقه او باخرى اما بعلة نفسيه او عضويه

رسالتي اليوم لطالما تكتمت عليها وارهقت تفكيري ايما ارهاق

رسالتي الى هتك برائتي وانا طفلة الست سنوات الى ذلك الوحش صورته لاتفارق خيالي عمري الان 29 ولم انسى طول هذه الفتره وجهك لم انسى ضعفي بين يديك لم انسى محاولة مقاومتي لك كنت شيطان بصورة انسان كانت طرقات اخوك الاكبر على الباب سبب نجاتي قبل ان يحدث المحضور وهذا من كرم الله علي ان اخوك طرق باب غرفتك في الوقت المناسب كنت صغيره في اول سنه لي في المدرسه وفي اول ترم لي رجعت للمدرسه امشي لانها قريبه من المنزل فقط منزلنا ومنزل الجيران يفصلني عن المدرسه كل يوم ارجع من المدرسه اجد امي تنتظرني عند الباب الا ذاك اليوم فقد توفي جدي وذهبت امي لبيت جدي ونسيت كل شي اغلقت المنزل ونست كل شي وراها وقفت عند الباب انتظر احد يفتح لي كنت احاول اتسلق الشجره بجنب الباب حتى اطول جرس الباب لكن دون جدوى حتى اوقف ابن جارنا سيارته كان قادم من جامعته لتو وظل جالس في سيارته لدقائق يراقبني وعندما رايته ذهبت اليه كنت متعوده العب معه احيان وماكنت اخاف منه مسك يدي وراح عند الباب وظرب الجرس محد فتح بعدين قال تعالي بيتنا الين يجون اهلك ودخلت معه وكانت امه حاطه الغدا وتغدينا وراحو نامو وجلست اتفرج على التلفزيون فجئه جا عندي وقال نروح البقاله قلت يالله طيب روحي جيبي محفظتي من غرفتي فوق وانطلقت فوق اجيبها الا هو وراي واغلق باب الغرفه وبدا مخططه الشرير كنت اسرخ ويكتمني وفي اخر لحظه الحمد لله جا اخوه وطرق الباب وهو خاف قام فتح وانا ابكي اذكر اخوه هاوشه وطلعني برا الغرفه ونزلني تحت عند امه قال انتبهي لها كانت تلعب بالشارع بغت تدعمها سياره وظليت عندها ابكي الى العصر وجت امي واخذتني بعدها صرت صااااااامته وصار عندي تبلد عجييييييييب لكل شي والى قبل زواجي بفتره قصيره كنت اعتقد اني مو بنت ورفضت ناس كثير بسبب هالموضوع الا ان عرفت انهم يكشفون في المستشفى ورحت كشفت وتطمنت انو وضعي تمام الان متزوجه لكن ارى صوت هذا الوحش كل يوم وكل لحضه
مااقول الا الله يسامحك على فعلتك والله قادر وانسى