منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ثاني مره انزل الموضوع تكفون تعطوني رايكم
قديم 05-04-2012, 06:59 AM
S10
عضو دائم
 الصورة الرمزية S10
S10 غير متصل  
ويي فديت العرسان الجدد ياناس :14:

مبروووووووووك يالاطخم
احلى ياللي متزوج من برآ العآئله يآ معآرف آنت

تبي الصدق انت تعجلت بالخطبه لكن مو مشكله انا عندي لك حل وبإذن الله ماتندم عليه

اول شي بالنسبه للمكالمات انا اكلمك من اللي حولي و اللي فهمته انهم كلموا وانبسطو وفهموا بعضض ومانوا على بعض لكن بعد ماتزوجو جاهم فتوور مو طبيعي لدرجة ان البنت ماصارت تهتم عاادي امون عليه ماني طابخه اليوم عرفت اللي قلبوها خوهـ وهذي كثرتها مو زينه هو برضوا نفس الشي ماصار يهتم منهم واحد يقولي يارجل ما انكر اني انبسطت في المكالمات رغم انها اتوقع 7 شهور بس يقول انبسطت و عرفتها زين مازين و عسفتها ع ما انا ابي و هي عرفتني بس ياخي تزوجنا اول ليله كاني اعرفها من زمان تقول كاننا متقابلين البارح ههههه حسيت الرجآل وده يغيّر طبعا ً وجهته توجيهات خاصه و زبطت اموره بس هالتوجيهات ماتزبط مع كل رآقل و ست

زي اليوم موضوع اللي تهاوش مع خطيبته وقالها اسكتي قالت ماتسكتني وتهاوشوا وغيره ولا يزعل علي حبيبي لان ماذكرت قصته الا للفائده وانا المكالمات لها سلبيات وايجابيات
وما انصح فيهآ كمستمره اما انه يدق ويبآرك و يهني بعيد و يهني برمضآن و يهني بسقوط بشار قريب مايمنع
اذا بتكلم كلمها اول شي مسج تبارك لهآ فيه وقلها مبروك و الله يجعل دخولي عليك دخول السعد و يرزقنآ السعاده حبيت ابآرك لك و الله يعدي هالسنتين ع خير اكيد و طبيعي اني بشتاق لك لاني انا اللي اخترتك من بين كل البنات >> بس اخاف تقول وش هاللي مدحدر من اولها هههههه بس ماعليه خلك ع سجيتك وحذآري يآصآحبي من التصنع و اللي يقولك اثقل عليها وخرابيط ترا ذي زوجتك ام عيالك كاتمه اسرار ساتره عيوبك وعذاريبك منسيتك همومك امك و اختك و سندك عطها مكانتها وبإذن الله تعطيك مكانتك

عموما ً مو هذا مووضوعونا
اللي اقصده انو اتصالاتك تكون في مناسبات عيد تهنيهآ رمضان برضوا اممم يعني انا اخاف انها تلهيك و تصير تطيح ع هالجوال و تقلبهآ سهر و تأثر على درآستهآ ودرآستك سنتين كثيره

الشبكه تستاهل بنت الاصوول الشبكه دبر لك 7 الاف وخل امك تنقي لك شبكه حلووه وليش بعد سنه الا اقرب فرصه اعملهآ لهآ خلها تصورها و تنبسط فيها و ترزهآ في جوآلهآ وتحط حرفك جنبهآ

بس الزبده و الاهم من هذآ كله ورآ ماتتزوج قبل هالسنتين

يعني لو قلنآ ماعندك شقه او ماتوظفت ياخي خلال سنتين كم بيكون مصروفك

اهلك ماعندهم شقه فوق مايمديك تبني لك غرفه كبيره بحمام فوق

لا تصبعون الامور ترا الحيآه ابسط مماتتخييلوون و بعد ماتتخرج اطلع و بالعكس تحس بطعم انكم كيف كنتوا وكيف صرتوا

سنتين مره طويله اذا تبيني اتواصل معك بالجوآل وتسير علي بالبيت ترآ ابرك الساعات

و الف مبرووك مرهـ ثآنيه و ابشر بالعآنيه الجزله