منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعد ولادتي رأيت من زوجي تصرف لم اتوقعه .. (( المشكلة حُلت ولله الحمد))
قديم 23-12-2007, 11:21 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهههر مشاهدة المشاركة
بقولكم على اخر التطورات

كلمني الفجر قلت له ليه ما رديت على لما رجعت انا واتصلت عليك قال لاني كنت متنرفز وان رديت عليك في ذيك اللحظه بيصير مالا يحمد عقباه مع الكلام قال انا بقوول شي انا مستغرب كيف بعد ها السنين الي لنا مع بعنض اتفكرين فيني ها التفكير كنك ما تعرفيني وبعدين انا والله لحد ها الحظه مدري وش الي مزعلك ==== يستعبط كنه ما سوا شي

قلت لا والله قال وربي لما ارسلتي المسج عن غض البصر قلت وش انا امسوي علميني وش شفتي مني === وانا ودي اطحنه
قال انا تراني ما فتحت ها الموضوع علشان ابرر لك او خايف منك لا والله بس انا ما اسمح لنفسي بشي هذا قمت انا وقطعت الموضوع لاني بغيت اجيب العيد مره ثانيه قلت طيب صدقتك قااااااااال لا لا تقولين صدقتك ويبقى الوهم الي تخيلتيه ابقلبك وتقولين صدقتك علشان تقفلين الموضوع الحين واذا صار بيننا شي رجعتي وفتحتي الموضوع من جديد انا ما ابي كذا قلت له انت شرحت لي وانا صدقتك وما تعودت منك انك تكذب علي====== بس والله يا اني كان بودي امسكه وانفضه نفض واقوله بلا نصب اعيوني ماتكذب

المهم تم الموضوع على خير بس ان شاء الله لا افتح عيوني واخليهم 8 بصير له زي الرادار وسلامتكم

ههههههههههههههههههههه ضحكتيني على كلمه اطحنه

المهم الف الف الف مبروك انه تم الموضوع وانتهى كل شي وهذا دليل على حبه
تنزل وكلمك شفتي كيف مع انه توقعاتنا انه مايتصل عليك الى بعد فتره
شفتى يوم تنازلتي شوي وش صار مع انك كان كلامك قوي معه مساجاتك ترفع الضغط اجل كيف لو رحتي وهبلتي فيه بالبيت وكشختى وبديتها بمسجات حلوة كان جا وباس على رجولك بس الى صار صار المهم احسن شي انه انكر وهذا دليل انه شاري العشره واتحدى الحين لو طلعتي معاه يفكر مجرد تفكير يناظر وحده ثانيه
هههههههههههههه
الله يوفقكم يارب
يلة سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام ولف مبروك مره ثانيه:]