منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دورة "بوصلة الخطوبة" مع أ.خلود الغفري (الردود والمشاركات )
قديم 07-11-2010, 05:38 PM
رعد وبرق
عضو جديد
رعد وبرق غير متصل  
مرحبا دكتورة
اتمنى تكوني بخير وسعاده
انا احاول اطبق كل ما تكتبين واقنعت اهلي بمحادثة الخاطب ورؤيته وتحدثت معه

ممممم هو متفهم لاهدافي وطموحاتي ولكن هدفه كان مجرد يعني يقولي ابي زوجه تكون معي يعني حاولت اعرف اهدافه ابد يقولي انت كامله وكل شي فيك اريده طيب يا ابن الحلال تكلم عن مستقبل عن أي شي يقولي الي تريدينه سوف يصير انت امري وانا مرتاح لك

صليت استخاره وتقبلت شكله لكنني للان محتاره صح اني حيرتي وترددي اصبح اقل بكثير من ذي قبل بسبب محاضرتك الرائعه
اتعلمين حيرتي باني احس انه هو مش مخطط احسه مجرد يبي زوجه انيقه وجميله لا يفكر بالمستقبل من اولاد وغيره

لكن لما اساله عن طموحه بالعمل او دراسته فهو يسرد خريطه لذلك لكن لما اسئله عن الزواج فجيب انت من اريد وبس

وانه مستعد لدعمي كما انا مستعده

شي اخر يربكني اتعلمين اني كل شي اطلبه او اتمناه يقبل به ولا يعترض كل شي بمعنى الكلمه لدرجه اني قلت له ممكن تغير لهجتك وتتكلم بلهجتي وتصير هي لهجة العيال بالمستقبل واااااافق من غير أي تردد

هل موافقته لاي شي اطلبه طبيعي دكتورة؟؟؟ انا سعيده بموافقته بس خايفه هل سوف يستمر وعوده بالرغم من تطمينه لي الالف المرات انه عند كلمته ومستعد يكتب كل شروطي بالعقد مهما كانت

ما رايك؟؟