منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لمن لديها ارتفاع في هرمون البرولاكتين
قديم 25-10-2007, 08:17 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اختي الغالية ام المهدي و الله لك وحشة لم نعد نراك في صفحتنا التي غيرنا لها الاسم باسم امل جديد و هي" عاشقات حلم الامومة " اختي لا تحرمينا منك و من تدخلاتك
المهم عودة لموضوعنا اختي لقد بحث لك عن مرادف للمردقوش بالانجليزية و اتمنى ان أفيدك:

بردقوش مردقوش ORIGANUM VULGARE بـردقـوش ORIGANUM مردقوش ـ مرقوش برى ـ مردكوش ـ مرزنجوش ـ العترة المردقوش البستاني SWEET MARJORAM وهو نبات عشبي معمر عطري وموطنه بلاد حوض البحر الأبيض المتوسط ويعرف علمياً باسم ORIGANUM VULGARE .

حبيبتي ربي يفرج همك يا رب و يرزقك ما تحبين
حبيبتي انا لاول مرة اعمل تحليل هرمون الحليب و لم يسألني أي من الاطباء المعالجين ان اقوم بهذا التحليل الا بعد ان طلبتها شخصيا من الطبيب الجديد الذي بدأت معه حديثا فبعد اجراء التحليل كانت نتيجة مرتفعة يعني : 39.57ug/l و المعدل الطبيعي في جسم الرأة هو: من: 0.4 الى 24 فكتب لي على دواء اسمه Dostinex فقال لي ان أخذ حبة واحدة كل اسبوع مدة اسبوعين و الاسبوع الثالث اعيد اجراء التحليل حتى يرى ان انخفض معدله
كما انه ابدا لم أشكو من اعراضه يعني ان الدورة منتظمة و ليس لدى حليب في صدري و عندما سالته قال لي الامر عادي يمكن يكون عندي ارتفاع لكن بدون ظهور اعراض
المه حبيبتي ربنا الشافي و نحن نعمل بالاسباب و ربي يرزقنا الذرية ان شاء الله عما قريب و يا رب نفرح بك ان شاء الله

اختيmoonlight2007 نعم اختي المردقوش هو نفسه البردوقوش و له اسامي عدة:
بردقوش مردقوش ORIGANUM VULGARE بـردقـوش ORIGANUM مردقوش ـ مرقوش برى ـ مردكوش ـ مرزنجوش ـ العترة المردقوش البستاني SWEET MARJORAM وهو نبات عشبي معمر عطري وموطنه بلاد حوض البحر الأبيض المتوسط ويعرف علمياً باسم ORIGANUM VULGARE