منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أخبره بمرضي ؟((حلت المشكله بالرد 74))
قديم 24-01-2012, 11:53 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمنة29 مشاهدة المشاركة
أختي إيمان مامن شك أن الشافي هو الله فقط نتخذ الأسباب وقد آتخذت منها مالا تتصورينها فمنذ إصابتي بها وأنا طفلة جبت مالايحصى من الاطباء ولكن أشفى بآستعمال المراهيم وما ان أتوقف تعود من جديد مع كل ضرف صعب أمر به أو إن أكلت شيء يحتوي بيض تكيفت أن أرى الحبيبات الحمراء ذات القشرة البيضاء على جسدي ويبدو أنها أيضا أخذت علي وأحبتني
أحيانا أتساءل إن رأيت إحداهن تلبس القصير من الثياب لماذا لم تبتلى بما أعاني منه في حين أنا التي أغطي جسمي وأحافظ عليه مريضة بها أستغفر الله وأتوب إليه اللهما لك الحمد على كل عطياك

عندما رأيت آسمك تذكرت أن شاب سأل شيخ ياشيخ إني أواضب على الصلاة وأصوم لكن حب ي يشغل تفكيري وفؤادي فآدعو لي ياشيخ
فرفع يديه يدعو له اللهما آشغل قلبه بإيمان ينور دربه واجعل طريقه كله إيمان وقلبه عامر بالإيمان
قطعه الشاب ياشيخ من أحبها آسمها إيمان:
و الله ما اصابك مثل ما اصاب بنت اخي مند الصغر و نحن نقول له البرص ادا كان هدا اسمه الصحيح و حال بنت اخي ايضا دائما مراهم و هي لها الان 15 سنة بنت تقية عابدة من اجمل ما يكون
يا أختي الرزق رزق رب العالمين لا يسوقه حريص و لا يدفعه اجتماع الانس و الجن
الله يكتبلك خير الدنيا و المعاش و عاقبة الامور و يرزقك و جعل هدا المرض تطهير لكي و زيادة حسنات و مجلبة لرزق و عوضك خير دنيا و اخرة