منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اشعر بالصداع والمرض من خطيبي
قديم 16-02-2019, 04:06 PM
السلام السلام ~
عضو دائم
السلام السلام ~ غير متصل  
اشعر بالصداع والمرض من خطيبي

سلام عليكم

لا ادري ان كنت افضفض ولا من صجي ولكن عذركم اخواني على الكركبة والافكار الي مش لاحقة بعضها
عل كل
بسم الله

انخطبت على اخر شخص تعرف عليه (عمرنا واحد 25 سنة متقاربين في المستوى المعيشي والتعليمي )
قيمت الوضع بمقدار ما انا في حاجته لا بمقدار الحب والمشاعر لان في علاقاتنا الاحظ اندافع مشاعره والاحظني اقول وش بيه دا ؟
وبما انه رجل ولن يفرض سيطرته واستعباده قلت يلا توكلنا دا لي احتاجه

لكني الان احسني هاربة منه جدا جدا هو ف وادي وانا فوادي ويفسر هروبي اني اتغلى او ادلع او تغيرت مشاعري الي اصلا راكدة وهو لي مش منتبه

احسه بزر طفل بعيد كل البعد عن الرجل او ربما يمكن الرجل بيتحول في حضرة حبيبته لطفل ؟ ياريت ذا تفسيرها لانه حوم كبدي
ياخي ما علينا

حتى السوالف وكذا اغلبه هو يتكلم لانه يحب القرقرة وانا اسمعله وان كنت غير مهتمة فانا ابدي اهتمامي واعرف لي ابغاه وزيادة وحفظته بالغيب
وان خنقني بكلمة تكلمي فضفضي لي اسمي الله ولكن ما يمديني اكمل السالفه الا هو منتقل لسالفته
و بديت احس
ان سولفت عن شي محرج حصل لي حكى عن 2000 موقف له ولعائلته والناس المحببة لقلبه

وان حكيت عن موقف محزن حكى عن 1000 موقف محزن له او لعائلته

ياخي السالفة صارت تحدي ونقار وابفى اقوله يا نور عيني يمديك تهتم بشي لي انا اقوله ؟ يمديك تعرفني شوي او تصبر ع نفسك المندفعه وتفهم ؟

حتى اني صرت اقول في نهاية اي جملة اقولها له هاه عساك فهمت قصدي ؟
فيرد بكل بلاهة لا والله ما فهمت فهميني (طيب ليشه منتقل لسوالفك ؟ )

طيب بعد القرقرة الواجدة لي تعلمتها منه بان لي التالي

--هو فقط متعلق ب فلانة متعلق بما يراه من حولها متعلق ومعجب بالمواقف الي تُحكى له عنها .. هذا فقط (لانه غير مهتم ب الكلية يعرفني او حتى اكون صريحة يعرف الاشياء الي انا ابيه يعرفها )
--هو محتاج من يسمعله من يفضض له الي يهرج عنده (يعني فلانة1 او فلانة 2 المهم تحقق حاجاته )
--غير ناضج او ربما انا لي مكدرة نفسي ( لانه مندفع جدا جدا )

--مشاعري لم تتحرك كالعادة لا بشتاقله ولا احن ليه (وان قطعت اتصالنا والله ارتاح نفسيا)

جدا متحسرة وخايفة ادمر زواجي واظلمني واظلمه (لاني اسبابي في الموافقة عليه اراها غبية احيانا )

هل هذا طبيعي ؟ هل لي اشوفه صحيح ؟ هل الفكرة الي اخذتها عنه صحيحة ولا ابالغ
هو الان متعلق بي كثيرا وانا لا ابادله مقادر ذرة ذلك هل هذا انفصلت هذا بيدمره ؟

صرت قارفة منه ومن رسايله الي احسها طالعة من طفل وليس رجل

التعديل الأخير تم بواسطة السلام السلام ~ ; 16-02-2019 الساعة 04:08 PM