منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ديكورات غرفتي (صور)
قديم 17-12-2008, 03:48 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
ذو الفقار

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير أخي الفاضل على تخيلك وردك وكنت قد قرأت ردك من الفجر
واللذي قصده الاخ ذو الفقار في رده أي كأنه يخاطب زوجته وبما سيرد عليها لو سألته هذه الأسئلة

اسأل الله أن يقر عينك بزوجة صالحة تكون لك قرة العين وتختار أنت وهي كنب بنفس الألوان في الصورة وقد رأيت مشابه له كثيرااااا في المحل حتى أني اخرجت الصورة من حقيبتي لأني ظننت أنه هو

ومن الصباح انا وزوجي فرفرة في محلات الدهانات وذهبنا لمعرض الأثاث وكل مارأيت كنب أحمر أو دهان أحمر تذكرت كلامك

والحمد لله وفقنا الله كثيرا أنا وزوجي واخترنا سويا وسأريكم ماأعجبني لتعطوني آرائكم

جزاك الرحمن الجنان على خدمتك

ربيع الحياه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف مبروك لكِ تاثيثك لعش الزوجية ويارب يبارك لكم

أما أنا فشقتي لم أغيرها فقط غرفة نومي سأجدد دهانها لأن بويتها بهتت وتقشرت

والصور اللي حطيتيها حلوة وانا شفت صورة غرفة الجلوس اثناء بحثي

وكلامك صح ماينفع أبدا كل الجدران نفس اللون لازم نخلي جدار واحد غامق وبقية الجدران فاتح والجدار الغامق نكسره بأكسسوارات ولوحات بنفس لون الفاتح ومايناسبها

وأنا فكرت أخلي البراويز غامقة والبقية فاتح

واليوم لفيت وحفيت على الصورة اللي في البرواز ولقيت بويات اسمها فلفيت نفس اللي في البرواز ودي صورها من النت

ولما رجعت سبحان الله زارنا أخوي اللي يعمل الديكورات وقال لي يااختي اللي في وسط البرواز في الصورة ورق حائط مش بوية

وزوجي ماصدق خبر وقال : شفتي قلت لك خلي اخوك يساعدك مش راضية هو بيفهم أكثر مني ومنك

وقررنا يوديني أخوي بكرة واختار

ألف شكر لتشريفك وأنتِ روحي محلات الدهان وحتعجبك بالذات دهانات الفلفيت روعة

ألف ألف ألف شكر لتعبك ومجهودك وياربي نفرح بك قريب في بيت العدل

GREEN222
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا ومرحبا

سبحان الله ماتصدقي لو أخبرك شو صار معاي اليوم!!!!

رحت لمحل الدهانات قبل الأثاث وأول مادخلت المحل لفتتني بوية أخضر تفاحي رووووعة وقلت من بعيد ياسلااااام على هذا اللون

ولما وصلت عندها قلت في نفسي ياسلام لو الأقي كنب يناسبه هذا اللون

وسبحان الله بعض الأحيان الإنسان يقول كلمة وتتحقق

المهم رحت لمحل الأثاث وعجبنا طقمين أنا وزوجي واحترنا بينهم

هذا الأول وألوانه مشرقة في الطبيعة أكثر من الصورة

وهذا الثاني وكمان ألوانه روعة في الطبيعة موف وأخضر تفاحي وبيج وقررت في نفسي ألعب بالبويات بإستخدام الثلاث ألوان بشكل عصري

المهم استقرينا على الثاني لسببين أن قطعه أكثر ولأن معاه طاولة وسط موديلها مودرن أما الطقم الأول مامعاه طاولة

وأخذت من المحل الخدادية الصغيرة المخططة لأذهب لمحل الدهانات

وتذكرت الدهان اللي أعجبني الأخضر ورحت له مرة ثانية ولقيته نفس درجة الخدادية تمااااااما وفرحت وهذا هو

ولكني لاأحب حكاية الشريط في الوسط في الصالات وأحسن انه ينفع للممرات فقط

وعندما عدت اريت الصورة أختي فاقترحت أن ادهن الثلاث جدران بنفس النقشة العلوية

والجدار الرابع واللذي فيه التلفزيون ادهنه بالمخطط وبدون الحاجة للشريط في الوسط

وعجبتني فكرتها

فما رأيكم أتوكل على الله وأطبق أم الأفضل لو أختار الجدار المخطط يكون باللون الموف والنقشة بالأخضر أو العكس؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 18-12-2008 الساعة 03:20 PM السبب: تعديل روابط الصور