منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي العويصة مع زوجي
قديم 09-03-2008, 05:16 PM
كـــــــــــادي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كـــــــــــادي
كـــــــــــادي غير متصل  
مشكلتي العويصة مع زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود عرض مشكلة لي ارقتني وطيرت النوم من عيني ويمكن تجنني ومالي الا الله ثم انتم ..
والله جالسة اكتب وانا يائسة الا من رحمة ربي ..ووالله ابكي قهر
احاول اختصرها لكم .
انا فتاة عمري 25 سنة على قدر من الجمال بشهادة الجميع تزوجت وانا عمري 21 سنة والان لدي طفلين واحد عمره سنتين و9 شهور والثاني شهرين ونص
زوجي انسان طيب وحنون ومو مقصر على باي شئ ..
بعد انجابي لطفلي الاول ويوم كان عمره 4 شهور مرة من المرات فتحت جهاز زوجي ووجدت مالم اتوقعه منه على فكرة عمر زوجي 33 عام يعني سن النضج والعقلانية
وجدت محادثان محفوظة تخدش الحياء واي انسان عاقل يستحي من قراءتها وعندما اتى من صلاة القيام كان ذلك في رمضان فتحت الجهاز واريته الملف قال بكل برود ان بريده مسروق والمحادثات لاتخصه من قريب اوبعيد بس انا ماقدرت ارتاح وقررت اختبره سويت بريد اخر واضفته وقبل الاضافة وكلمني وعطاني رقم يبغاني اكلمه هذا الرقم انا ماعرفه جديد انا صعقت دارت الدنيا فيني ماقدرت اصدق صدمتي فيه كبيرة جدا واجهته بكيت بحرقة ليش تسوي فيني كذا وش قصرت فيه معك هداني وقطع الشريحة وانقطع فترة عن النت ..
وبعدها بفترة بعد رجوعنا من الحج وجدت مقاطع اباحية بجواله وواجهته وبكيت وبرضه سكتني وزحلق الموضوع ..
وكل فترة القى شئ واثناء حملي بطفلي الثاني وجدت رسالة بهاتفه غزل لفتاة على رقم يخص تشات ولما واجهته زعل مني وقال جوالي ماسمح لك تفتشيه وحتى لما شكيت لامي مرة قالت لي لاتنبشي وراه حرام عليك تتجسسي
وتركت التفتيش وراه المهم انه صار اذا واجهته بشئ يزعل ويرفع صوته علي ويطلعني غلطانه ..
الجديد انه الاسبوع الي فات كنت ملخومة بشغل البيت وهو كان عالنت خلصت بسرعه وجلست عنده وشفته فاتح الماسنجر وجاه محادثتين ولافتحهم ولارد عليهم على طول سكر النت كله انا خذت بخاطري وقلت اكيد بنات ولا يبغا يتكلم معاهم بحضور ي قال لا هذا واحد مابغا ارد عليه وطقها زعلة وقال الى متى واحنا على هالحال احس اني زهقت وطفشت ماعاد فيني صبر بعدها باسبوع فتحت جهازه الكمبيوتر ووجدت صورة فتاة بالملفات المتلقاة شبه عارية ووجدته يحاول ينزل الكاميرا بالجهاز وعنده برنامجين تشات من اللي فيهم كامات وجلست افكر اواجهه او لا لاني اذا واجهته كالعاده ماراح اطلع بشئ او اخذ اولادي واروح بيت اهلي تكلمت معاه بالموضوع هزئني ورفع صوته علي وقال ترا باخذ ملابسك واوديك اهلك مليت منك وقرفت عند هالموضوع زهقتيني انا جازي كل الناس تستخدمة ومن هالكلام اللي مايخش الراس يعني الناس بتدخل ايميله بكيت ذيك الليلة ودعيت ربي ينزع الغيرة من صدري عليه ويهدية وانا افكاري مشوشة الان مدري شسوي دلوني ياهل الخير ارجوكم مابغا اشكي لاهلي عشان الموضوع مايكبر