منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارجووكم ساعدووني لاني والله تعبت من زووجي وعمايله
قديم 22-10-2005, 04:18 AM
ارجوك افهمني
عضو جديد
ارجوك افهمني غير متصل  
ارجووكم ساعدووني لاني والله تعبت من زووجي وعمايله

السلام عليكم
هذا اول موضوع او مشكله لي في هالمنتدى..اتمنى انكم تتقبلووني بصدر رحب...
انا بكتب مشكلتي ع طوول

اخواني واخواتي....انا متزووجه صارلي 3 سنين وعندي ولد...و احب زووجي وايد والي اعرفه انه هو يحبني بعد... لكن اعماله اتدل عالعكس تماما...يعني ما يجامعني الا كل فتره طوويله ولا حتى لمس...مع انه عنده وقت..ويقدر اذا بغا..بس اقووله اقعد معاي بنسوولف يقوولي تعبان وبنام...واذا قاعد عالنت ان شاء الله لين الصبح ما عنده مانع بس عندي ينعس...بعدين والله انا مب مقصره معاه...اتعدله واسووي كل شي كان ومازال يحبه..لكن مافي فايده...وما يمدحني..مع ان الكل يشهد ع جمالي الا هوو ما اسمع رايه وهوو راييه اهم شي عندي.....والله حتى صرت انا اتحرش فيه..بعد لا حياة لمن تناندي...يعني ما يتفاعل معاي ولا هو داري بالدنيا...بعدين انا احب ادلعه واتمتع بحلالي.....لاتقوولوولي يمكن سحر او شي لا والله ما اعتقد...محد فاضيلنا...
يعني في حركات اتخلي الريال يرووح فيها وهووابد ما تأثر فيه...والحين جته حجة رمضان..يعني صايم عنـي...
وايم بس اواجهه يوعدني يغير وماشي فايده...صراحه تعبت...يعني لو كانت الزووجه بكل هالصفات كان قال الزووج ما ابيها وبطلقها وباخذ شيختها..

وحاط الذنب في كل صغيره وكبيره عالمنتدى...وانا ابغيه يدخل المنتدى ويتعلم لانه ميييييييييييح فالروومنسيه والعوووواطف...بس قبل كان يجامعني مجرد شهوه..او قضاء حاجه طبعا وانا نايمه بدوون مقدمات او اي شي...وانا اسكت لانه حرام امنعه..بس انا اتأذى لاني انجرح وانزف احيانا وغيره..وبس اقووله يقوولي انا طاقتي تكوون الصبح...

يا اخووووان دخيلكم عطووني حل ...وشوووروا علي... وانا ادري انكم ما تقصروون في هالمنتدى الرائع
والله يديم عليكم السعاده

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-10-2005 الساعة 12:07 PM