منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي" و " شعر الجسم , تشقق كعب القدمين , العناد
قديم 15-02-2012, 02:32 AM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  
اخي زوجتك باقي ماتعرف وش معنى مسؤليه وش معنى طبخ وغسيل وكنيس وكوي وتجمل للزوج كل يوم صدقننننننني اني كنت الطم وابكي في الحمام الين تنتفخ عيوني واطلع مررررره مرره صعب اتنها تتعود على كل شي مره وحده زوجي كان مثلك وانا جايه من عند اهلي قممممممه في العربجه عند اهلي شغاله ومحد يلاحظ مظهري ولا امي تلقي سوي ولا شيلي ولا حتى تزيني ولما تزوجت تدلعت شهر وبعد اه واه واه زوج يبي حقوقه يبي طبخ يبي نظافه يبي غسيل ملابس يبي كشخه يبي روقان يبي كللللل شي والله اني تمنيت اني ماتزوجت وحبه حبه زوجي عودني على اللي يبي والشهاده لله هو تنازل عن اشياءكثيييييره عشان المركب يمر يعني ماصار يدقق مثل بداية الزواج يطنش وصار يساعدني اوقات وانا صرت اهتم اكثر وشغل البيت صار اسهل لاني تعودت عليه وصرت اهتم بنفسي اكثر لاني حبيته من جد حبيت العلاقه بيننا وصرت ابغى احسسه اني جميله لانه حببني في كل شي لانه لوهجرني كان كرهته وكرهت كل شي منه وماصار يهمني ارضيه بس هو ساعدني يمدحني ويثني على اي شي اسويه الحمدلله ربي انعم علي فيه الحمدلله ماشاء الله لاقوة الابالله للحين بعد خمس سنوات زوجي لو احط كحل بعيني طيرني للسماء ونفخ راسي بالمدح بس لو تعامل معي باسلوب جاف صدقني رح يصير اخر همي ارضيه لانه مااعطاني فرصه ولا تحملني شوف انا هنا مثل زووجتك هذا احساسها وهذا اللي تبغاه منك واسمع كلامي وانا اختك وربي ماتندم
وياقراء قولو ماشاء الله لاقوة الابالله لاني اخاف على زوجي اكثر من روحي