منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتي التعيسه... انقذونييييـــــ..
قديم 06-09-2007, 06:27 AM
قهررر
عضو دائم
قهررر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميني ماوس
السلام عليكم

اختي هاذا حال جميع المتزوجات الخليجيات مع تفاوت حدة هذي القسوة و اللا مبالاه من قبل الزوج .... هذا اللي تربوا عليه .....

حبيبتي اخنا قدرنا كذا فلازم نتعايش مع الوضع و نجمد قلوبنا ... زوجك حاس انك خايفه منه ... بما ان عندك عيال الزمي بيتك و لا تفكرين بالانفصال على شانهم ... يضل ابوهم احن عليهم و اعلم بنفسياتهم من زوج الام ( لا قدر الله )

جمدي قلبك و لا تبينين له انك خايفه حتى لو كنت فعلا خايفه ادخلي غرفتك و ادعي ربي .... بصراحه الله يعينك حركاته مو طبيعيه ..... يا شين عدم الاحساس بالامان مع اقرب الناس ....

أسأل الله لك السعاده و الراحه و الطمأنينه و ان يهدي قلب زوجك لك و يحنن قلبه عاجلا لا اجلا ...

كان بودي اساعدك بس لا املك سوى الدعاء عسى الله ان يستجيبه لاني اعاني من نفس مشكلتك ( لا امان ببيتي و مع زوجي ) ...........

طمنينا عن احوالك يا الغاليه ....
وعليكم السلام ورحة الله

اختي ميني يعني ايش ؟

اسكت أستسلم أضيع عمري ؟ادفن نفسي واقتلها؟؟

ماطلبت شي كبير ولا صعب ابي الرحه والطمئنينه والامان والاستقرار ابي احب واعيش واضحك وافرح وآكل بدون ماغص واتكلم بدون ماتوقف الكلمه بنحري

بعدين تقولين جمدي قلبك كيف شلون اجمده اذا تعرفين خوذيه جمديه انتي سوي فيه اللي تبين اهم شي ارتاااااح اذا هذا بيرحني والله مليت والللللللللللللللللللللللللللللللللللله

شاكره ردك ودعائك والله يعينك على مشكلتك ربي يسخر لك زوجك يالغاليه

التعديل الأخير تم بواسطة قهررر ; 06-09-2007 الساعة 06:32 AM