منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صديقتي لم تكن صديقتي !!!!!
قديم 02-06-2017, 05:30 AM
البيلسان 28
عضو نشيط جدا
البيلسان 28 غير متصل  
رد: صديقتي لم تكن صديقتي !!!!!

سجلت عشان ارد عليكي
لا تتعمقين مع الناس كدا وتشيلين مشاكلهم وهمومهم كفايه عليكي نفسك
بعدين زوجها وبيتها بالمرتبه الاولى هذا سكنها واستقرارها المتزوجه تتخلى حتى عن اهلها من اجل بيت الزوجيه واطفالها واستقرارهم عشان تعيش مع زوج يصرف عليها ويجبلها اطفال لمستقبلها
انا حاسه فيكي لانو كلنا نمر بمواقف مع اصدقاء تركونا بس تختلف الاحداث
اكيد حتفضل مصلحتها لو خسرت بيتها حتجيبيلها بيت وزوج ؟؟؟؟
انا ما الومك بس انا اشرحلك موقفها حتقول بينها وبين نفسها كلام زي مثلا ما راح تنفعني وما راح اخسر بيتي وهكذا ...
شوفي قصص متزوجات تركو اهاليهم وتخلت عن اخوها واختها من اجل استقرار وتكوين اسره تنفعها بالمستقبل
نصيحه قالي هي بابا الله يخليه اتصاحبي عشان تتونسي وتسولفي وتاخذي اخبار الدنيا وتضحكي وتتسلي وبس
بس اسرارك وخصوصياتك والتعمق ورفع شعارات الصداقه والوفاء والحب لا والف لا
انا حاليا مخطوبه راح افكر في سعادتي وسعاده زوجي واجيب اطفال واسره
ترى ما عندي اصحاب ولا زملاء ولا يهمني يكون عندي
ان شاء زوجي وبناتي وعيالي اصدقائي واعمل اسره جميله تنفعني وترفع مكانتي بالمجتمع
انتي بصراحه تعمقتي معاها حتى دخلتي بين مشاكلها هي وزوجها وشلتي سلبيتها وهمومها اختي خليكي بنفسك وذاتك ترى هذا مو صداقه هذا غباء اشيل هموم الناس ومشاكلهم
وقولي دعاء جميل راح يرد عليكي بنتايج جميله وهو اللهم عوضني خيرا عما فقدت
اللهم اجرني في مصيبتي وحزني وهمي
ترى محد قاعد لاحد الكل نفسي نفسي وما ينلامون الناس الدنيا صارت صعبه وكلا يجري في مصلحته ومصلحه اسرته وبيته
اللي ينفعك هذا الزمن حاجتين الزواج من رجل صالح طيب تقي والوظيفه اللي تعزك
شوفي بابا فوق الستين سنه الله يطول بعمره ومتقاعد من ثلاث سنوات يروح لاصحابه وزيارات بس عشان وناسه وعلاقات وما ينقطع عن الناس ويعيش وحيد بس كلهم مجرد اصحاب ما في صداقه واسرار
وعلى فكره محد يتحمل شكاوى احد
عمي يشتكي لبابا عن زوجته وبناته وبابا يتهرب منه وهو اخوه من ابوه وامه يقول ما اتحمل اسمع مشاكل
انتي كيف تحملتي مشاكل صديقتك ؟؟؟ حرام عليكي نفسك انتي عشتي تفاصيل حياتي مو عايشه تفاصيل حياتك
عادي كل شيء يتعوض بالدنيا الله يرزقك الصحبه الطيبه والحب في الله