منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فكرت اكل ادويتي كلها عشان اموت
قديم 16-01-2007, 03:03 PM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
كل الغلا حبيبتي هذي مو حساسيه زايده بس انتي رديتي قبل لا اكمل القصه والشغاله سافرت هذيك الحزه على طول ومشكووووره عالرد

الموضوع فيه خيانه زوجيه بس مهو موكد وانا طالبه رايكم هل اسال فيه اكثر وللا اقفل عليه لاني صرت اخاف اكتشف شي اناعمري 19 بس الكل يشهد لي باني اخذ الامور بتعقل ولا قعدت اصارخ واسوي مشاكل بس زوجي اللي كبر المشكله ووصلها لخواته وللا كان يقدر يحلها معي وزي ماقلت لكل الغلا انتو مشالله عليم سريعين وللا انا كنت اكمل القصه الله يحفظكم كلكم ومشكوره بس الضحكه جت وانا قلبي يحرقني

ياخويالقندهاري ا نا زوجي عصبي وميقدر يتحكم باعصابه حتى لو برا
وبالنسبه لي قسما بالله اني شايلته على راسي والكل فالبيت يعرف اني احبه موووووت واخو زوجي كان يسوي مع زوجته مشاكل لانه يقارن بيني وبين زوجته ومشكور الله يخليك ويجزاك خير

اختي ريم المدينه مشكوره ياعمري عالاذكار بتنفعني مررره وانا ماكنت اكلفها بشي يخص زوجي بس كنت اكثر شي احط عندها ولدي وقت الجامعه بس المشكله انها تنام في غرفة الملابس ومشكوووووره

مخملية الاحساس مشكوره ياعمري وياريت تشورين علي

بنت حابر الموضوع مهو فالشغاله الحين هي فبلدها ونقدر نجيب بدالها ميه بس المساله مسالة ثقه بي زوج وزوجه رح تتزعزع لان الموضوع انذكر وماتوضح الكل مايبي يكلمني هل عشان مايخربون على اخوهم او ان مافي شي بس الموضوع قصه مختلقه واللي اختلقها خايف ينفضح ومشكوووووره عالرد واتمنى تكملين السلفه لانك رديتي قبل لا اكمل

اختي الشقه اوخوي مادري ياريت تعطيني رايك واخواني اللي لسه ماعطوني رايهم الموضوع للحين منتهى ويمكن بيكبر