منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أصبت في الإكتئاب فمالحل ؟
قديم 02-01-2012, 01:55 AM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
أصبت في الإكتئاب فمالحل ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل في الموضوع مباشرة فافكاري مشتتة وحالتي حال
اصبت بالاكتئاب عفاكم الله على ما ابتلاني
قمة الياس والحزن وشدة الكرب ان صح التعبير
فما العمل يا رحمة الله
التجات لكتاب الله والتقرب من رب العالمين لعلي ارتاح والحمد لله صلاة واذكار الحمد لله وكل وقتي اسمع فيه كتاب الله ,,هنا بدات المشكلة بعد وفاة امي الله يرحمها بدات احس بالضعف واحس اني وحيدة لكن الحممد لله كان ابي موجود وكنت اراه مرة في السنة يعني بحكم اننا في الغربة نذهب لبلدنا مرة في السنة لاسبوعين فقط المهم بعد معانات ابي الله يرحمه الله توفي بعد وفاة امي الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته والمسلمين اجمعين ففراقهم زادني الياس والعذاب النفسي شئ اخر تدرون ل عائلتي فارقوا الحياة بسبب مرض السركان خوالي واعمامي سبحان الله واصبحت اسيرة لهذا المرض والخوف منه اللي زاد لي الاكتئاب والخوف
احبتي في الله مشكلتي الان
لا استطيع سماع القران كلما اسمع لمشايحنا الافاضل احس بالحزن اكثر واشعر بالكئابة وافكر بالموت كثيرا كثيرا كل اليوم كل وقت وكل ساعة حتى اخر نفس لي سكنني هاجس الموت وكاني ميتة وانا حية ارزق نقس وزني ولا يطيب لي العيش في اي شئ يارب انظر لحالي يارب اصبت بالمرض في العمود الفقري وطلبوا مني اجراء عملية جراحية بعد الموعد مع الدكتور قال لي عن ايجابيات وسلبيات هته العملية ونظرت لسلبياتها اصبت بالخوف والعجز ياربي يعني ان لم تنجح العملية ساكون عاجزة على الحركة يارب رحمتك يارب ورفضت العملية وفضلت ان اعاني هكذا باخذ ابر على العمود الفقري كلما حسست بالام على ان اعمل العملية زد على ذلك فكرت في بناتي الله يستر عليهم فهم محتاجين لي اكثر في هذا السن 7و5وسنة اخر بناتي عمرها سنة ونص يارب رحمتك
زوجي هداه الله اصبح الان يصلي ويحافظ على صلاته والحمد لله جلستنا اليوم كلها عن امور الدين لكن المشكلة كلما كلمته على الدين اذكره بالموت وان الحياة فانية ولا تسوى شئ لكن اخوتي في الله هذه المواضيع تزيد على حالتي الاكتئاب وحزن شديد على قلبي واحس بالاختناق حتى تمنيت الموت والرحيل لعلي ارتاح لكن للاسف حتى الموت زادني التفكير فيها الما شديدا فبماذا سالقى الله وما بعد الموت حساب وعقاب ووو
ماذا افعل بالله عليكم ابتعد عن سماع القران حتى لا اتاثر كثيرا ياربي غفرانك احب سماع القران ولا اسمع للموسيقى والحمد لله لكن في الاونة الاخيرة اصبحت احس بالحزن والرغبة في البكاء يضيق صدري اكره الدنيا وما فيها اصبت بالاكتئاب كم من مرة طلبني زوجي وانا اتحجج واهرب من طلبه اليوم طلبت منه الزواج من ثانية فقال انت غيورة يا رحمة ولن تستحملي الثانية ابدا قلت له اعدل قال لي اعرفك جيدا ولن تقدري التحمل ففي السابق كنت فعلا غيورة لكن الان مع المشاكل بيني وبين عائلته وحالتي النفسية اصبت بالاكتئاب لا زوجي رحيني ولا ديني ولا يعني لي زواجه بالثانية شئ
ريحني يارب اهو عقاب لي ام تخفيف الذنوب يارب
عذبت نفسي وعذبت بناتي معي ارى اني ام غير كفئ وعذبت زوجي وارى نفسي زوجة غير موفقة
لا حول ولا قوة الابالله
ما ادري هذه مشكلة ولا فضفضة ولا شو اللي خلاني اكتب
بصراحة احس اني تايهة وما اقدر اوزن اموري صح
اللي عنده الحل يفذني به واللي يقرا معاناتي يرد على ان شاء الله بدعاء ولكم بالمثل بادعيلكم في ضهر الغيب ان شاء الله
وشكرا لكم
ملاحضة
سبحان الله وانا اكتب معانتي هذه كنت مشغلة القران الكريم عندما انتهيت من الكتابة في السطر الاخير بالشكر لكم كان كلام الشيخ وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون سبحان الله وةان الله رد علي
لا حول ولا قوة الا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 02-01-2012 الساعة 04:07 AM