منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي امس تحول لوحش
قديم 07-10-2018, 05:10 PM
سما*
عضو نشيط
سما* غير متصل  
رد: زوجي امس تحول لوحش

اختي العزيزه
انا حاسه بشعورك وحالة الرعب يللي مريتي فيها
بس لاحظت فيكي شغله انو مابتلومي نفسك

لما الواحد يلوم نفسه مو معناته انه مابيفهم
هذا معناته انه حريص على قيمته وعلى نفسه وبينتبه لتصرفاته
يلوم نفسه من ناخية انو كيف اكون فتحت باب لمشكله كبيره بتصرف تافهه واللي متل ماقلتي الزوجات صار عندهم حالة الوعي والفهم لنفسية الزوج
هلق كيف انا بفهمي وبثقافتي اتصرف تصرف جاهل ( مثل اللطم ) وان كان تصرف عادي وانا عارفه ان ممكن سبب تافه يكون متل القشه اللي قصمت ظهر البعير

ويبدو ان زوجك كان عندو تراكمات نفسيه فجرتيها بتصرف يمكن انتي تشوفيه بسيط و مابتلومي نفسك عليه ،، لكن من ناحيته هو بيشوفك جحدتي تعاطفه معك وهو لسه من امبارح بيطبطب عليكي ،، فضلا عن انو بوقت مو مناسب لعتاب متل ماقالو الاخوه الاعضاء

الموضوع الحمدلله عدا وخلاص والحمدلله مامد ايدو و يمكن هذا يدل على حبه ولا كان ممكن يغلط متل ماكتير رجال يعملوها

المهم كلامي كان تحليل للوضع و حبيت انوه ان من صفات الناجحين انهم بيلومو نفسهم

اللوم للتصحيح مش جلد للذات

يعني ماكان المفروض اعمل هيك لاني مره واعيه وبفهم كيف نفسية زوجي وبعرف اختار الوقت المناسب للعتب

مش انا غبيه وخليته يغلط ويتوحش بهي الطريقه . اتحمل ااغلط للتصحيح مستقبلاً من غير جلد للذات .

عموما لاحالياً ولا بعدين تفتحي موضوع معه يدل على حاجتك إله ولا حاجتك لاحتواءه او احساسه فيكي ( والله من تجربه انك تشتكي لربك صدقيني اقرب لك من الزوج ))

حالياً موقفك تمام ومحتاجين لترجع المياه لمجاريها واذا بادر بالمصالحه باي طريقه اقبلي

انتي محتاجه لترجع المحبه بينكم ،، بعدها رح يجي الاحتواء وتجي المشاركه الوجدانيه تلقائياً

بس بدها صبر ،، وربي يسعدك ويحفظ لك اولادك ياارب ♥