منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - صديقتي تحبني
الموضوع: صديقتي تحبني
قديم 07-08-2014, 07:50 AM
غنيه باخلاقي
عضو دائم
غنيه باخلاقي غير متصل  
صديقتي تحبني

السلام.عليكم اول شي اشكر كل الاعضاء اللي يشيلو همومنا ويفكر معانا ولا انا بعد الله غيركم الله يجعله فيه ميزان حسناتكم بكتب لكم مشكلتي اللي لها سنين واستحي أقولها لأحد وابغا أجد لها حل أولا انا لي صديقه من أيام الابتدائي يعني من الطفوله لمن كبرنا ودخلنا الاعداديه كانت صداقتنا جدا عاديه بس هيا كانت تحبني وترسل لي رسايل وتبكي عشاني بس انا كنت اعتبرها صديقه عاديه جدا وبعض الأحيان أعصب منها وأصولها عيب اللي تقوليه كانت شديدة الغيره على وكنت اهددها أبعد عنها وبالفعل بعدت عنها وهيا تعبت كنت اتعاطف. تاره وتارة أعصب عليها دخلت انا الجامعه هيا لم تكمل دراستها. وتقول لي بسبب تفكيري فيكي كنت أبعد عنها شهور عديده بسبب جرائتها بالكلام معايا بعد ما تخرجت وتوظفت قلت ممكن عقلت ولكن لم تعقل أصبحت تزورني بالبيت وللأسف وقعتني في شباكها مادري هل هو حرام اللي سويناها أو لا كان احتضان وقبلات بعدها كرهتها كره فضيع وغيرت أرقامي وكنت استغفر الله كثير و قطعت علاقتي فيها والآن رجعنا بسبب صديقاتنا نظراتهاتخوفني ومرات انبسط منها لا اخفي عليكم القصد اتدلع. قدامها مادري ليه كذا اسوي مابعد أقع بالحرام معاها وبنفس الوقت القصد حركات اعملها قدامها.