منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا تعني هذه الاعراض و التصرفات من زوجي
قديم 17-08-2011, 01:30 AM
اوكسجين الحياه
عضو جديد
اوكسجين الحياه غير متصل  
انا بصراحه كنت شاك انه يتعاطي سيجارة الحشيش
بس لا اظن انه يتعاطي الحشيش
مدخن سيجارة الحشيش يستخدم ورق الشام و قطنة الدخان وبعض ورق السيجارة ...
بس بعد ماتاكدت من الاعراض التي ذكرتيها نقول ان شاء الله انه ليس من متعاطي سيجارة الحشيش
اعراض مدخن سيجارة الحشيش : كثرة الضحك علي اي سبب تافه - كثرة النوم - ثقل باللسان - احمرار العيون - صاحب مزاج عالي
بس الاعراض التي تم ذكرتيها ماتدل عليه مدخن سيجارة الحشيش ... الشمع قد يكون فواحه و اللبان يغير رائحة الفم و الفلين ماله اي علاقه نهائيا
سيجارة الحشيش يا اختي عشان تكوني علي بينة وماتظلمي زوجك
لاحظي عليه التالي : الدخان اولا استخدام قطنة الدخان فقط والتبغ يترمي في الزباله ولاحظي فتافيت التبغ في الارض او في البلاعه الله يكرمك لكي يبعد الشكه .... الشي الثاني ورق الشام يستخدم في لف قطع الحشيش بس لا يوجد له اثر لانه ورقة الشام تلف بعد الانتهاء منها ومن تدخينها تترمي وتكون واضحه جدا ... لاحظي علي شفايف زوجك بعد مايكون معطر الغرفه اذا وجدتي قطع صغيره علي شفاته من الورق صغيره جدا كونه محشش لانه بعد الف يتم لصق السيجاره بشفتيه مثل الظرف بعد ماتحطي فيه ورق مهم او فلوس وتقفلينه بلسانك ..
الله يحمينا ويحميكمم ويحمي ازواجكم من كل شر
اختي نصيحتي لا تستعجلي بالامور ولا تاخذي بكلامي ولا تاخذي بكلامي تاكدي بنفسك انتي والله يوفقنا ويوفقكم ...
وتقبلي فائق شكري ...

التعديل الأخير تم بواسطة اوكسجين الحياه ; 17-08-2011 الساعة 01:34 AM