منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ذبحتني المقارنة بين طليقتي وزوجتي الحالية هل انا مخطيء ؟ (حُلت و الحمدلله )
قديم 10-02-2009, 09:01 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب مفقود مشاهدة المشاركة
.....

ومابي اطلق مو لسواد عيونها بس من هي البكر اللي بتقبل بمطلق مرتين و بطفل من كل واحدة اضافة اني تعبت ماليا من زواجتين في اقل من سنتين وفي كل مرة ابدأ من جديد عسل وتاثيث لان زوجتي الحالية بكر ومارضت باثاث القديمة واضطريت اعاملها كانها اول زوجة بحياتي .

بس مو مشكلة ممكن تتحسن احوالي المادية في نهاية هذه السنة بعد ان اتخلص من بعض القروض قصيرة الامد .

.....

على العموم الثنتين كل وحده اسوأ من الثانية رغم ان الاولى حبيتها رغم حركاتها السيئة معي بس الثانية ماقدرت احبها من اول يوم ...احس اني لو اطلقها بانساها فورا ياخي حتى الغيرة ماني قادر اغار عليها بالعربي عجزت احبها

الحين هي مستفيدة انها تكمل دراستها عندي وانا مستفيد الطبخ والجنس احسها علاقة تجارية والله ومادري احس ان ساعة الصفر ماحانت لا مني ولامنها ...الله العالم اذا خلصت دراستها تطلب ورقتها .

طبعا الثانية حاطين علي مؤخر كبير جدا لذلك ماقدر اطلقها بسهولة هذا سبب

السبب الثاني عارف ان نصيبي مع زوجة ثالثة صار شبه مستحيل خصوصا اني ارغب ببكر جميلة وفيها مواصفات .

لذلك يمكن اتزوج من الخارج في حال تحسن قدراتي المادية و الحصول على موافقة للزواج من اجنبية .

في احد من الاخوان والاخوات يخاف الله فيني ويعطيني النصح احس ان حياتي بدون معنى والله .

ويعطيكم العافية .

ما النصح الذي تريده بالضبط يا أخي؟!!!!

أنت تبارك الرحمن وضعت خطة وجاهز للتنفيذ بعد تحسن أوضاعك المالية ... فما الذي نستطيع تقديمه لك؟!!!!!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.