منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي
قديم 07-11-2013, 03:09 AM
امنيه 22
موقوف
امنيه 22 غير متصل  
رد : زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosettelibre مشاهدة المشاركة
عمري 35 سنة وماشية باللي بعدها وعانس حسب قول المجتمع ونضرته وخطبني متزوج ورفضت لاني انقهر من اقرى عن هالموضوع واتتعب نفسيتي كثير فما بالك لما اتزوج واعيش الامر خليني عانس وببيت اهلي لا اعيش عمري بقهر وغبينة

المشكله في نظرة المجتمع غير المنصفه لمن تعدت سن الزواج
سبحان الله امر ربي مافيه ظلم لاحد قد يكون التعدد فيه كسر للزوجة الاولى لكن رفع ظلم عن اخريات وستر للبنات
والله اعرف بنات على قدر عالي من العلم والثقافة والجمال لكن ما جاء النصيب والعكس صحيح لا أخلاق ولادين ولا سناعه و زوجة اولى
ارزاق توزع وامتحانات من رب العالمين
زوجي خيرني بين الاستمرار بالعيش معه مع تمسكه بقرار الزواج من ثانيه بعد انقضاء دينه أو الانفصال واخترت اجلس على أولادي, عشت من ثلاث شهور في هم وغم مايعلمه الا رب العالمين وادعي ليل نهار ان ربي يصرفه عن هالقرار وا اعاتبه ليش يفاتحني بالموضوع الان ليش ماأجله قبل زواجه بيوم يومين اسبوع بيكون اهووون قال انه مايبي يظلمني ومن هالكلام

الان ان اهدأ واكثر تقبلا للموضوع وحطيت شروطي اولها ماتجمعني في زوجته اي علاقه ومايطريها عندي ابداً
احاول انظر للايجابيات واولها اني راح اتخلص من هالقيد وهو زواج زوجي مو كل ساعه والثانيه يهدد بزواجه ويعتبرها نقطة قوة له وضعف لي
ثانيا من معرفتي بزوجي وشخصيته راح تخف المشاكل بيني وبينه بعد زواجه وممكن تتحسن علاقته معي
ثالثا راح يكون عندي وقت اقضيه لنفسي اخيراً

الشـــيء اللي شايله همه هو شماته الحريم اخاف انطوي على نفسي

التعديل الأخير تم بواسطة امنيه 22 ; 07-11-2013 الساعة 03:11 AM