منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حتى لا تتحول فترة الملكة إلى [ مسرح ] و [ ممثلين]
قديم 26-08-2008, 04:55 PM
سلطانة نفسها
عضو مثالي
سلطانة نفسها غير متصل  
أنا مع الوسط والاعتدال ,يعني لا مجاملات وعواطف زايده عن اللزوم ومكالمات وزيارات بداع ومن غير داع,ولا اهمال ولا مبالاه بين الطرفين,وأنا أرى ان 90% من فترة الملكه ((مجاملات وكذب))وهذا رأيي الخاص,أنا تقليديه جدا في المسأله,والمفروض من المخطوبين ما يستعجلون بلعب دور الزوجين بأي شكل من الاشكال قبل ما يجمعهم بيت واحد,وحقيقه استغرب من الناس الي تعتبر الخطوبه فتره لدراسة الازواج لبعض ,لأني أرى ان الهدف هذا لايمكن الوصول اليه الا بالعشره والمخالطه اليوميه والاحتكاك المباشر ببعض تحت سقف واحد,الملكه فترة تهيئه للطرفين لقبول بعض كاأشخاص ولاكتشاف العيوب الشرعيه الي لايمكن اخفائها ,بعيدا عن العواطف يعني الحكم والتعامل يكون أساسه المنطق والعقل كبدايه,وبعده ممكن يجي الحب ,وبالنسبه للمشاعر القويه والعواطف الحقيقيه ماتتبلور وتظهر بصوره واضحه الابعد الزواج واذا وجدت بين الطرفين لايمكن ان تتوقف او تقل حدتها ,وأي مشاعر قبل كذا ممكن تكون حاكمتها الرغبات والشهوات والاندفاع لاكتشاف الاخر,الصراحه والتكاشف أمر مطلوب قبل الزواج وبعده لكن مين الي يتقبلها؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة سلطانة نفسها ; 26-08-2008 الساعة 05:04 PM