منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - في مفترق الطريق (حلت- الرد 68)
قديم 30-03-2013, 08:21 PM
معالي الوزيرة
عضو مثالي
معالي الوزيرة غير متصل  
رد : في مفترق الطريق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا نجمة مشاهدة المشاركة
معالي مدري ليه أحس كأنك تتكلمي عن زوجي .... على فكره كان دائما يلمح انه يترك العسكرية
و انها متعبته ... وكنت ازعل وأقول آنـــا ما اجلس مع رجال كذا ... وكان يسكت وبعد خمس سنين
كان دائما يقدم على ووظايف لين جاته وظيفة مدنية براتب قليل ... وترا راتبه أول قليل 4000 و لما وصل أكثر
مَـَُِنٍّ 10000 فصل ... بكيت زعلت سويت اللي سويت ما فيه فايده قدم استقالته

صراحة هو بار بابوه و احسه يخاف منه .... ما شاء على الصلاة محافظ عليها ... حنون ...حساس ....لكن حساسيته ممكن تسوي لـے
مشكله بسبب انه يكبر الموضوع .....
أيام الخطوبة كنت بتركه لأنه تلفظ عليه ..... جلس يبكي

الله يسهلك يا معالي بقولك شي أتمنـے ان ربي يرزقك باطفال اشوف هذا أهم شي فـے الزواج
شعور الامومة رااااااائع ..... تنسي معاه كل شي ...... و يكفي انه مو معدد .... ترا الحريم يشيبون الراس
وأنا اختك ..... راسك و راسه .... و خذي رأي امك وابوك .... ترا لهم خبرة
شوفي يا سنا ،،

قطاع عن قطاع يختلف،، في قطاعات تكرف الواحد كرررف مو طبيعي مقابل راتب زهيد،، هنا تحسي الرجل يكره العسكرية ويشوف أنها تشكل مصدر ضغط عليه من دون فائدة مادية تذكر،، وفي قطاعات تكرف بس براتب معقول،، وقطاعات رواتب خيالية ومررريحة في العمل ،،

أتوقع زوجك من النوع الكسول شوي وكان يشتغل في قطاع كرف وضغط واستلامات فما لقي نفسه في العسكرية،، لأنها الصراحة منتشر فيها الذل بشكل رهيب بين كبار الضباط والجنود الصغار،، حتى ان بعض الجنود يودون عيال الضباط لمدارسهم تخيلي، لذلك في رجال كثير يرفضون هالمبدإ ويكرهون العسكرية بسببه،،

زوجك شخص معدنه كويس وطيب،، وما في إنسان خالي من العيوب حتى إحنا أكيد تصدر منا أخطاء وهم يتحملون،،

وبالنسبة لكون زوجي مو معدد،، هذا اللي مريحني وحسبتها ايجابية لصالحه،، وإحساس الأمومة يراودني بين وقت والثاني،، وبكلامك ووصفك الرائع له حمستيني اعيشه أكثر،، بس انا بحاول ان شاء الله ااجل الفكرة سنة ع الأقل افضل في حالتي،،

وبالنسبة لأمي وأبوي ،، كلهم معارضين قرار الانفصال،، خاصة أبوي ويشوفون اني اصبر افضل،، لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا،،،

الله يسعدك سنا ويرزقك من واسع فضله مشكورة على وقفتك الطيبة

التعديل الأخير تم بواسطة معالي الوزيرة ; 30-03-2013 الساعة 08:23 PM