منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لم أجد الحب من أهل زوجي و تأثر زوجي بهم ..!
قديم 07-11-2007, 01:43 AM
صمت الهوى
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية صمت الهوى
صمت الهوى غير متصل  
حبيبتي الله يفرج همك
انا ساكتب الحل بوجهة نظري لكن انتي عندما تقرائي الردود عليك التفكير جيدا بماستفعلينه ولاتتسرعي وفكري بعقل وحكمة
اولا \كيف طلب منك زوجك الرجع هاتفك ام اتى الى منزل اهلك
قبل رجوعك لمنزلك اطلبي منه الحضور لمنزل اهلك واجلسي معه بهدوءبدون تدخل من احد وكوني بكامل زينتك ولاتكونين (مكشره ) خليك مبتسمة

ببداية الجلسة يجب ان تخبريه اولا وقبل كل شئ
انك تحبينه وماتقدرين تستغنين عنه وانه طول الفترة اللي كنتي فيها عند اهلك متاثرة نفسيا عما فعله بك وكيف هنت عليك وانت تعرف وش كثر احبك ومن هالكلام خليه يذووووووووووووووووب

ثانيا\قوليله انت تطلب مني الاعتذار من اهلك ....وانا بقولك حاضر ومن عيوني لان معزتهم من معزتك وانا ماحب اكسر لك كلمة بس ممكن اعرف على ايش اعتذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن اكون سويت شي غلط بدون علم علمني عشان اتفاداه مرة ثانية

ثالثا\ علميه قوليله على كثر حبي لك بس مايهون علي تمد يدك علي وكل شخص عنده مشاعر واحاسيس ومحد يحب انه ينهان بكلمة فما بالك بالضرب وذكريه بخواته وبناته اذا عندكم بنات او اذا ربي رزقكم هل ترضى ينضربون من ازواجهم

اختي حاوريه بكل هدوء حتى لو تنرفز وعصب قوليله احنا نسولف ومابيك تعصب وماحب اشوفك معصب
اكسبيه بالكلام الحلو والمعاملة الحلوة ولا بيرجع مثل اول واحسن وهذا مايسمى بالسحر الحلال
وتخلين اهله ومشاكلهم على جنب ولاتردين على اي تعليق يقولونه عامليهم بالطيب والحسنى وخلاص

ان شاء الله نصايحي تنفعدك وتبشريني برجوع زوجك كما كان

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 13-11-2007 الساعة 06:25 PM