منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي عويصة بين الزوجتين ...؟؟؟
قديم 24-02-2007, 01:17 AM
رحيق الفردوس
قلم وفي
 الصورة الرمزية رحيق الفردوس
رحيق الفردوس غير متصل  
أخي في الله"الفــــــداء"

امممممممم فعلا سالفتك عويصة ويبغالها تروي وتفكيييير عميييق...حتى أخاف أعطيك رأي
خلينا نشوف اصحاب الخبرة أحسن...

بس بأمانة يا خوي عندي سؤال عشان أقدر أشاركك أكثر في التفكييير...ليش أتزوجت على ام
مريم؟؟؟شكلها مريحتك ماشاء الله لا قوة إلا بالله العلي العظيم...وبكل أمانة ياخوي شكلها مرررة
صبوورة ماشاء الله وشاريتك يحليلها...السؤال الثاني ليش ما خبرتها بزواجك؟؟؟

المشكلة تكمن في إنك خلااص تزوجت وهذا حقك وما نقدر نقولك شي...يعني حرام بعد تطلق زوجتك
الثانية بدون سبب...سؤال ثالث ياترى ياخوي إستخرت قبل خطوتك في الزواج الثاني؟؟

بخبرك شي سمعته من واحد ربي يحفظه في نصيحته لصديقه..."إنك بزواجك من الثانية بتخسر حب
الأولى ولا بتتهنى مع الثانية"...صحيح يا خوي التعدد من شرع الله ولكن يكون في سبب للتعدد...وخصوصا
لما يكون الزوج مرتاح مع زوجته وبالأخص لما تكون الزوجة تحب زوجها ومخلصة...هنا وللأسف يفكر الزوج يتزوج يتصور إنه ممكن يعيش نفس هالهنا لو تزوج الثانية ولا الثالثة...بس هالتفكير خطأ راحة البال هذي بتطييير في خضم المشاكل...غيرة الأولى وإنكسار قلبها والمشاكل بين الزوجتين...

ياخوي لما يكون في سبب للزواج الثاني وبعلم الأولى...الوضع هنا يختلف وإحتمالية راحة البال موجودة بإذن الله...بس شي أكييد الغيرة بتقتل الأولى ولو رضت...ياالله برد قلب أختي ام مريم...

ياخوي بكل كل امانة موضوعك عميييييق ويبغالك تستشير أصحاب الخبرة من الناس المتدينين...إدعوا الرحمن الرحيم ينور دربك ياخوي...وصلي صلاة الإستخارة كثير...وإدعو بدعاء الإستخارة دائما وأبدا...ربي ينور دربك بس فكر زييين ياخوي نصيحة قبل لا تقدم على أي قرار...

سؤال أخير وياريت تجاوبني بصراحة؟؟هل تشعر ولو بقليل من الندم والتسرع بزواجك الثاني؟؟ولا تفهمني خطأ ما أقصد لعيوب في زوجتك الثانية ولكن لكونك تزوجت بدون علم ام مريم زوجتك الأولى إلي بصرااحة ألمس حبها العميق لك...

ربي يسعدك ياخوي ويختارلك الخير حيثما يكون...ويجبر بخاطر أختي أم مريم...ويرزق زوجتك الثانية الخير والسعادة...

أختك رحيق الفردوس...