منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ضرب زوجي لي امام اهله مالحل ؟
قديم 19-05-2019, 10:47 AM
أم عصفورة الجنة
عضو جديد
أم عصفورة الجنة غير متصل  
رد: ضرب زوجي لي امام اهله مالح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meriem Aou مشاهدة المشاركة
والله يا اختي مشكلتك متابعتها و في بالي كل اليوم لاني عشت في بيت اهل زوجي و زوجي ايضا طيب وحنون وانا كان عندي اخطأ كثيرة فكنت ارد عليه ليس صراخ ولكن ارد مرات امام امه في حالة غضبي وهذا كان يفقده عقله. كنت. اذا غضبت يظهر ذلك على وجهي لا اراديا.... نصيحة اكسبي زوجك اعيدي بناء. العلاقة ولا تتكلمي عن اهله بسوء ولا تظهري كرهك لهم لانه لن يصدق اذا اشتكيتي منهم فيحسبه من كرهك لهم و لا تفقدي قلبك فتملإيه بالحقد و الكره فالقلب اذا تكدر لن يصفو بسهولة تقرب من الله واسأليه ان يصرف عنك و عن زوجك و ابنائك السوء و اهل السوء و ان يشرح صدرك و يسخرلك زوجك

واييضا تخيليي احد نخزك تحت الطاولة لم يره احد و انت قمتي وصرختي فلن يظهر الا صراخك هذا ماتفعله اخت زوجك و البقية كوني ذكية في التعامل.... واستعملي دائم سحر الابتسامة كوني دائما مبتسمة وان كنت غضبى ابتسمي ابتسمي ابتسمي
عليك بالاذكار و الدعاء ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا ما جعل الله من عسر الا جعل معه يسرين

صحيح كلامك انني احيانا اغضب من زوجي قدام اهله بس مو بالصراخ لا بس كانت نبرتي تتغير وكل هذا بسبب اهله ... انا يا اختي عندي حدود في الصبر اصبر واصبر وبعدها انفجر واتحول لوحده ثانيه ... اذكر مره اخته بفتره كانت تسوي لي مشاكل كنت اسكت عنها او ارد عليها مثل اسلوبها وكانت مشكله ورا مشكله الين طلعت علي كلام عند اخوها انها سمعت من صاحباتها ان صديقاتي عندهم اخوان شباب واني لما اروح ازور صديقاتي يجوا يسلموا علي وانهم متحررين .. هل هذا الكلام يعقل ؟
انا وقتها ماقدرت اتحمل واول ما تركني زوجي من ضربه لي رحت لغرفتها وهجمت عليها بالضرب والعض وشد الشعر وكنت اول مره اسويها بس كنت ابيها تنضرب زي ما انا انضربت بسببها ودعيت عليها من كل قلبي على كذبها وافترائها علي
بس الحمدلله اني طلعت براءة وعرف اني بريئه من تهمتهم وهي برأت نفسها قدام اخوها وتقوله مو انا اللي قلت انا بس نقلت اللي سمعته وقامت تتمسكن وتجي تعتذر لي وتبكي مثل الافعى ... تعاملني قدام اخوها احسن معامله واذا مو موجود تسيء لي ..

الله يجزاك خير على نصائحك اما الابتسامه والله ماجربتها من يوم ماشفت معاملتهن لي وان شاء الله اجربها اذا قدرت لاني صعب ابين عكس اللي بداخلي