منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - علقتها ثلاث سنوات واليوم اخوها يريد روئيتي انا متوتر
قديم 07-02-2008, 05:33 PM
علبة مكيف
عضو نشيط
 الصورة الرمزية علبة مكيف
علبة مكيف غير متصل  
Unhappy علقتها ثلاث سنوات واليوم اخوها يريد روئيتي انا متوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,اخوااني لي زمن مادخلت هاذا المنتدى واليوم دخلت لحل مشكلتي ,,,
اخواني لم كن اعلم ان يوجد في هاذا الزمن نساء مثل هاذي الزوجه كانت افكاري
عن الفتاه انها انثى تحمل كافت صفاة الانوثه ,,خواني تزوجت قبل ثلاث سنوات من
فتاه اكبر مني وكنت وقتها مستعجل لكي اطفي النار اتي بداخلي واستر نصف ديني
تزوجت ولكن لم اتزووج تخيلو للية الدخله يقول لك شريك حياتك بانه مريض ولايحب شي اسمه جنس وهاذا المرض معها من ست سنوات .والله كانت فاجعه بالنسبه لي.المهر والله العضيم كله دين اثاث البيت دين كل شي دين الراتب 1800ريال .والله يااخواني كل هاذا يهون لاجل زوجه صالحه تستر دينك .والمشكله الكبيره انها اشتطرت موئخر لها من المهر ,,ذهب بها لاطباء اعطوها اعلجه خدروها حبوب منومه
كل هاذا كان مصيره الفشل ..اخلاقها مش ولابد تزعل من اتفه الاسباب ..
كرهتني في الزواج وفي الحريم ..اخواني لن اطيل عليكم انا الان معلقها ولم اشوفها
منذو ثلاث سنوات وعندما اريد ان اقابلها ترفض تخيلو غيرت رقمها (اخذتني العزه وقلت من عافني عفتة ولو كان اغلا الناس )تركتها من هاذيك الايام رحت المحكمه ولايمك احد ممطالات اتهمتني عند الشيخ اني انا مريض ولاحول ولاقوة الا بالله ...اخواني من هاذي السنوات واليوم اخوها اتصل علي ويقول اقابلك اليوم نبغا نتفاهم جاني توتر غير طبيعي ..لسبب كرهي لهم ولااريد انا اقابلها فشوفتها تجيب التوتر النفسي ونضارتها القاتله تجلب لي الكوابيس ...
اخواني الموضوع ووقف على المهر انا اريد انا اطلقها ولاكن لااملك المؤخر لكي افك نفسي واريح راسي فراتبي قليل والحاله مستوره ولله الحمد ..حاولت معهم بكل الطرق قلت لهم اعطوني حقي رفضو وبدئو بالضحك علي ...
اخواني افيدوني ماذا اقول لاخوها اليله ,,,جزاكم الله خير واسف على الاطاله والخبطه في الكلام لاني والله متوتر والسلام عليكم

عرضـــــــــــــــــي دون عرضك يارسول الله