منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل يحق للخاطب بطلب المال من خطيبته بقصد التوفير ...؟؟
قديم 28-12-2003, 10:20 AM
غنوجة
عضو جديد
غنوجة غير متصل  
أسيل .. كلامك صح ... بس أهله ما بيعرفوا انها بتساعده .... و هي راتبها تقريبا 4000 ريال ... و مش فارق معها ال500 .. يعني تحسب حالها مسويه جمعية ...

المهم .. هو وضعه المادي يادوووب ... يعني لو هي ما بتساعد مش رح يعيشو مرتاحين ... ( وهذا اختيارها ) .. بس انا الي قاهرني .. اهله فيهم شوية بخل .. يعني بيحبو حالهم أكتر من غيرهم .. و كانو رافضين فكرة زواجه لأنهم كانو متأمليين انه يساهم معهم بمصروف البيت .. و بعد سنييين لما بدو يتزوج .. بيساعدووه ... بس هلاء من أول الطريق بدو يتزوج .. هم ما رح يساعدوه لأنه ما ساعدهم .. و هو أقنع أهله بالتقدم للخطبة بعد ما وعد و حلف انه ما رح ياخذ منهم شي .. ( كانو خايفيين يطلع كل شي من راسهم و يدبسوا بالمهر و الشبكة !!! ) ....

هدا اذا اتغاضينا عن شغلات طلبها أهللي وهم رفضوا .. و قرر خطيب أختي تلبية طلب أهلي لأن كل شي هو رح يجيب مش أهله .. ف مشان هييك مالهم حق يدخلوا .... )
** حساسيات كتيير .. و الحمدلله مش الحال .. بس انا بتوقع انهم يساعدوه بس بحفلة العرس .. مش أكتر .. بس الضغط النفسي الي رح يمر فيه مش قليل خصوصا انه بيحكي لأختي انه شبه تحدي بينه وبين أهله انا بيقدر يوفر و يزوج حاله بحاله .. خصوصا و انه عمره 24 و أختي عمرها 23 سنة بس !!!!!

والله انا خايفة علييه ... و بعرف انه بيحبها .. بس معقووووووول يقلب عليها بعدين ... معقووووووول ؟؟ انشالله لاء ..

التعديل الأخير تم بواسطة غنوجة ; 28-12-2003 الساعة 10:22 AM