منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف انزل من وزنى
قديم 12-03-2009, 10:27 AM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
عزيزتى love of life سعدت جدا بمشلركتك معنا وزنك يعتبر فى الحد المثالى ولكنى أنصحك بنزول 6 كيلوات فقط وستكونى ممتازه
أما عن حمية أتكينز فلا أنصحك بها ابدا ويكفى ان تعلمى ان الدكتور اتكنز نفسه اللى هو مخترع الحميه هذه مات بسببها وهذا أكبر دليل على فشلها
الحمية المعروفة عالميا الآن والتى أثبتت نجاحها بما لا يدع مجالا للشك هى حمية السعرات الحرارية وهى غير ضارة بالمرة وتسمح لك بتغذية جسمك بكل انواع الغذاء ولكن بحسابات بسيطة فلا يجب ان تتجاوزى ال1000 سعر حرارى يوميا
ولا تنسى يا عزيزتى ان الجسم محتاج جدا جدا للكربوهيدرات ولا يمكن الاستغناء عنها فى حين انه لا يحتاج لأكثر من ثلاثة جرامات من الدهون باليوم وما تفعله حمية اتكينز انها تنزل مستوى الكربوهيدرات التى تعتبر اسهل فى الحرق و تخلص الجسم منها وتمد الجسم بالدهون بشكل مباشر والتى تعتبر مصدر كبير جدا للطاقه التى لن يستخدمها الجسم فتظل عالقة بجسمك بنفس صورتها اى دهن وما تفعلينة فى هذه الحالة انك تزيدى من معدلات الكليسترول والدهون فى جسمك حتى لو تغير وزنك على الميزان وتغير حجم جسم لن يكون معناه انك فقدتى دهون بل فقدتى عضلات وماء
ارجو ان تنتبهى لكلامى جيدا وتحذرى فنحن نريد ان نخس بدون مشاكل اخرى كزيادة الكليسترول بالدم وزيادى دهون الكبد والدهون على القلب فهذا أخطر بكثير من تراكم الدهون بالاوراك او الأذرع
ودمتى بحفظ الرحمن.
حبيتي sa33 اشكرك على نصيحتك وخوفك عليا
قريت ان الدكتور اتكنز مات بالسكته القلبيه من جراء هذا الرجيم والسبب لم يكن بالرجيم نفسه انما وزنه هو كان تحت المعدل المطلوب بالنسبه لطوله
ولم يرد المخاطره بحياة ناس آخرين, لذلك كان يجرب على نفسه

طيب في كثير ماتوا بسبب اختراعاتهم وهذا مو معناته ان اختراعاتهم فاشله, متل مخترع الكهرباء ولا مخترع الذره ما اذكر صراحة كان ايام الأبتدائي

المهم اليوم كان مفروض يكون اليوم الثالث ليا على الرجيم بس ايش صار
صحيت للفجر واول ما قمت فقدت توازني ودخت ولقيتني على الأرض شافني زوجي و شالني وقعدتني على طرف السرير
وانا يديني كانت تجرف وقلبي حسيت انه يدق بسرعه وبعدين شويه حسيته صاير بطيئ, خفت من السكته الي قريت عنها واخذت استشهد
زوجي المسكين لما سمعني استشهد خاف وجرى يجيب لي مويه قلتله لا جيب عصير برتقال, وشربت العصير وصرت شويه احسن ورحت المطبخ اكلت خبز لحاله والحمدلله تحسنت
صلينا الفجر ورجعت نمت بس لسا كان جسمي يرتعش, ولما قمت وقفت الرجيم واكلت عادي
هذا الي صارلي اليوم والله ستر الحمدلله

اساسا الرجيم هذا مخصص للي محتاجين ينزلوا 30 كغ, انا خلاص ماني راجعتله

اليومين هذي راح اخذ استراحه وناويه ابدا معاكم يوم الأثنين 16.03.2009 ان شاء الله
بس لسه مافهمت قياس السعرات الحراريه

موفقه للوصول الى هدفك اختي
وماشاءاله تبارك الله على الإراده والهمه والشجاعه

الامومة هي ان تضحي بكل شيئ جميل ليكون في اطفالك الاجمل