منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التغيير ..لماذا نتزوج ، مهره
قديم 15-04-2017, 03:35 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: التغيير ..لماذا نتزوج ، مه

بتكلم اكثر عن شخصية زوجي .. يمكن يتضح لكم شخصيته .. ويساعدكم بها

زوجي مايعرف كلمة" لا "للغير ... هذي الكلمة مسحوبه من قاموسه ... الا معي .. ولا بعد يكثر منها ... حتى بأبسط حق لي ... مثلا زوج خالته قبل فتره طلب منه مبلغ وقدره .. طبعا سلف .. دق صدره وقال حاضر ... وهو مامعه .. جا لعندي وقال لي كذا وكذا وكذا ... قلت له أسفه ماقددر ... لو لك ممكن ... زعل شوي ورضى ... واضطر انه يتسلف من احد ثاني .. عشان دقة الصدر . .. ومو اول مره يسويها .. داااايما حتى قبل مايكون معي الورث .. هذا طبعه ... عجزت اقوله .. مانت مضطر تعطيهم كلمه .. عادي قول لهم لا مامعي .. مافي داعي نأزم نفسنا عشان تبين لهم موقفك النبيل .. مايفهم يقول ماقدر اقولهم لا ...
حتى اذا خرجنا نغير جو .. واذا جا اتصال له من اي أحد .. سوى اخوه او احد من اهله او اصحابه .. يقول له تعال اجلس بالورشه جنب سيارتي لان عندي مشوار .. او تعال نروح سوا الصناعيه .. او طفشان تعال نطلع سوا ... او اي شي.. يقطني بالبيت ويروح لهم ... دايما تصير اذا طلعنا .. وضغطي يرتفع مليوون .. يقهرني .. اقوله قولهم لل معي عايلتي ... يقول عيب ... اما انا اذا اقول له تعال ودني المكان الفلاني .. يجيني رد منه لاااا ... مره قلت له ليتك تعاملني مثل ماتعامل الغير ... ما تقول لي لا ابدا .. يظل ساكت .. او يقول مالك شغل فيني ... يحبني اكون مطيييعه وخاضعه لأوامره ... وهذي مو شخصيتي ... احيانا أمثل له ... بس احيانا أرجع لشخصيتي .. شي صعب ومتعب التمثيل ..
وفي برضو مثال .. امه لما طلبت منا نسكن معهم .. طبعا هو اللي رافض ومو حابب نسكن مع بعض .. على حسب كلامه ان البيت فيه إخوانه وماحنرتاح ... طيب انت قولهم كذا ... يقول لاااا ماقدر ... ويروح يقولهم والله حاولت اقنع زوجتي ورافضه السكن معكم .. ولاوا تراني حابب اسكن معكم بس هي الله يهديها رافضه هالشي !! 😒
تسبب بمشاكل بيني وبين اهله ... وهو قاعد يتفرج .. بس الحمد لله زانت علاقتي فيهم .. وكسبتهم بمعاملتي لهم

اشيا كثيره كثيره يقتلني فيها من القهر 😭 .. بس متحملته لأسباب كثيره 😔

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....