منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي مع خطيبتي + مشكلة حياتي
قديم 02-10-2010, 09:33 PM
شقــــــــاوهـ
عضو جديد
شقــــــــاوهـ غير متصل  
أستاذ محمد انا مثل أختك وحسيت بحجم معاناتك لكن اسمحلي اقولك بكل تواضع انك رجل مخلص ووفي بكل ماتحمله الكلمه من معنى والحقيقه ان خطيبتك حاطه في بطنها بطيخه صيفي ومرتاحه يعني من الاخر هي حاسه بحبك العميق لها عشان كذا تلعب في اعصابك واكيد انت غالبا ماتدور عليها وهي لا هذا يزيد من عنادها وتحاول تبعد مع انها واثقه انك تحبها عشان كذا نصيحه مني احقرها يعني طنشها يعني لاترد على مكالماتها خليها فتره والله شوف هي الي بتركض وراك واذا حسيت انها تقارن بينك وبين اي شخص اخر قولها روحي له وسكر السماعه بوجهها عشان لازم تفهم انه غلط تقارن بينك وبين رجال ثاني لكن المهم والأهم لما تشوفها تلعب بأعصابك من ناحية عايزه افكر وتتراجع وتقول محتاجه افكر الغلط منك انت المفرووووض حطيت خط احمر لهذا الموضوع تدري كيف لما تقولك كذا اعطيها كلمه في وجها بكل عصبيه انا جيتك شاري واعطيتك قلبي ماعندي استعداد اسمع المصخره هذي منك فكري واعطيني قرار نهائي والي تبينه يصير ولاتفتحي هذا الموضوع مره ثانيه عشان انا ساعتها بتصرف لأني طفشت وخليك مكشر لحد ماترد لك قرار نهائي

لما كانت تغيضك بأبوها كان هدفها ترى رجل حازم لأنها دائما تشوف رجال يلبي طلباتها يكن بعلمك انا كفتاه يعجبني الرجل الي بيعصب وبنفس الوقت يحبني لكن لو يحبني على طول وما احس برجولته ابدا ما احبه وانا ما الومك انت تتصرف معاها من باب الحب بس يمكن خطيبتك تبغى كذا صدقني بعض البنات يتلذذوا بعصبية زوجها تحس انه رجل يحميها ويمكن تشوفك كثير ماتتراجع في قراراتك
انا مقدره حبك لها لكن لايمنع هذا من انك احيانا توريها قسوتك عشان تعرف انك مش لعبه بحياتها والله صدقني بتخاف وماعاد تلعب على الحبلين

التعديل الأخير تم بواسطة شقــــــــاوهـ ; 02-10-2010 الساعة 09:36 PM