منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هذا الرجل يراودني عن نفسي وزوجته معي وأمامي كل يوم..
قديم 26-05-2013, 12:56 AM
ithika2013
عضو جديد
ithika2013 غير متصل  
رد : هذا الرجل يراودني عن نفسي وزوجته معي وأمامي كل يوم..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرب الخيال مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمه
اهنيك واسئل الله ان يرزقك الثبات والتوفيق من عنده/من ترك شيئالله عوضه الله خيرا منه

انقلوا من الديره اللي انتم فيهالربماتجدي رزقك هناك
ابحث عن وظيفه غيرهاوبسريه دون علم احد وهناك مواقع للوظائف ع النت حلول البطاله /وظائف العاطلين الخ
والمكان اللي تقبلي فيه انقلوا له
3/عندك البنت اللي ساعدك بالاول ماعندها لك حل تستقبلك او تضع لك غرفه خارجيه بالبيت
4/عمك يملك قوه بشريه والقدره ع اخراجك من المشكله السابقه لايمكنه مساعدتك
5/الضمان الاجتماعي يكفل لك الاتي المطلقه مع ابن+امك ان كانت ارمله او مطلقه+
سجلي بالجمعيه الخيريه اللي بتنقلي لها وظيفتك
6/الدعاء دائما والوضوء دائما حتى لايقربك شيطان والقول اللهم اكفني شر وانفس واعين الانس والجن بماشئت وكيفماشئت انك ع كل شي قدير
7/ممارسه اعمال حره اما الانظمام لمجموعه مشغل للخياطه او التصميم او المكياج او نظرا لتفوقك تدريس خصوصي
8/الاحتفاظ باسراراك الشخصيه ولاتثقي بااحد ان تخبريه عن ماتمري به
9/اخرجي رقم اخر تتصرفي فيه ويكون خاص بك..والذي يردك عليه الازعاج فهو دعيه للعمل وبعد انتهائك من العمل قومي باغلاقه حتى صبيحت اليوم الثاني
10/الزمي الاستغفار بكل نفس وكلما ضقت ستفرج
11/اخبار زوجته او احد من الاصدقاء ستكوني انت الملامه في كل شي الا اذا كان هناك رجل من جانبك حكيم يحل المشكله
12/عملك مختلط!!وكيف يراودك وهالكلام!!المكاتب مفتوحه ع بعض والا مفصول القسم النسائي!!مستحيل يجرء عليك امام الجميع الاهم لاتستفردي به ولاتردي ع رسائله اطلاقا مهما كان...

حفظك الباري بعينه اللي ماتنام /ننتظر منك اخبار ساره بقوه الله وقدرته

أسعد الله قلبك

شكرا لكل ماذكرتيه لكنني لن أستطيع الانتقال فالعمل لدينا خمس سنوات تكتبين تعهدا لخدمه المكان الذي تخرجتي منه بمجرد التوقيع

ثانيا والدتي لن تقبل
ثالثا اذهب لاين ومع مين

رابعا انا غير مطلقه انا معلقه ارضاء لوالدي

الاهم

ساطبق فكره جوال اخر لربما خففت عني
المشكله انني طوال عمري واضحه فكيف تغير حالي

حسبنا الله ونعم الوكيل

دعواتك