منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رجل رجال وneat man ارجو المسا
قديم 05-12-2017, 07:56 AM
(chocolate )
عضو جديد
(chocolate ) غير متصل  
رد: رجل رجال وneat man ارجو ال

بس حبيت اضيف اني مابيوم هددته اني بروح بيت اهلي او ابغى اتطلق او اي تهديد بالنسبه لي يااطبق ولا ماهدد ، هو العكس بكل مشكله يهدد بتزوج كلمي اهلك يجون يأخذونك خلي غرفة الضيوف مرتبه علشان اذا جت الخدامه بنحتاجها قصده بينام معاها طبعاً ع طول جت الشغاله ست شهور ورجعتها بلدها مره كنا بمشكله ومايكلمني قام ناداها تساعده وقال لحد يطلع برى هدد العيال المهم دخلت الخدامه تقولي بابا قال وبابا سوى هي عارفه ان فيه مشكله فتعلمني انه خاااااق عليها عجوز قد جدتي وزوجي ساذج يبغى يأدبني ولامتأكده ولاحتى طالع فيها بس هي مسكتها عليه ،،
حالياً تعبانه جداً افكر بالمستقبل يعني عمري راح وانا اسكت وابلع حالياً مااقدر واصله مرحله اتمنى اموت وادعي بكل صلاة الحياة حتى وانا مبسوطه معاه انتضر متى بيقلب علي فجأه ،،
للمعلوميه يعشقني عشق بحالات الرضى يقولي اموت فيك ومستحيل اتزوج غيرك انا بس من القهر اقولك ابغى اقهرك ومبسوط من كل شيء معي بس يعيبه لسانه اللي زي السكين ويتحكم فيني بكل شيء،،اتمنى تساعدوني حاسه نفسي مشتته مو عارفه بالضبط شاللي صاير ممكن اكون الجانيه وهو المجني عليه انا حابه افهم وبطبق اللي تقولوه ان شاء الله ،،