منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - معاناتي مع أمي
الموضوع: معاناتي مع أمي
قديم 30-12-2017, 04:08 PM
Amouna283
عضو جديد
Amouna283 غير متصل  
معاناتي مع أمي

السلام عليكم اخواني اخواتي في الله، عندي مشكلة وبدي اشاركها معكم اعاني كثير و سبب معاناتي امي من لما صفيت بلا شغل و انا أعاني معها بحسها تكرهني ديما تدعي علي بسبب أو بدون سبب ويوصل بيها للضرب والتعنيف أحيانا مع العلم انو انا الي اعمل كلشي بالبيت كلشي بس كأني ما بعمل شي حتى ادا ف يوم كان بدي احط بياناتي بشركة مشان الشغل بتدعي وتقول الله لا يسخر ليكي فيها الله يخليكي ديما هيك
تعبت و مليت و زهقت وقرفت حياتي وكم مرة بقولها ليش بتعامليني بالقسوة هاي ما انتي امي وانا بنتك بتبلش الحرب والله حتى فكرت في الانتحار لولا خوفي من الله بقولها ليش يا امي بتعامليني والله الموت احسن لي من ها العيشة بتقول لي موتي ما يهمني ولا بتهميني اصلا و تأكدي ما راح ابكي عليكي ولا ادعي ليكي بالرحمة طيب ليش تغيرتي من لما قعدت بالبيت بلا شغل . ويا ويلي شي مرة ادا سمعتني بتناقش مع اخواتي (اختي الكبيرة والصغيرة بيشتغلو ) بتسمعني حكي يجرح وإني انا الظالمة وانا الحسودة لهيك بعمل مشاكل معهم ولو ما تعرف شو السبب بتدعي علي و... ولو أكون أنا المظلومة.* بعرف الكل راح يقول لي هاي أمك واصبري بس والله والله تم والله تعبت و نفد صبري مرات اقول أخرج من البيت بس وين اروح ما عندي لوين اروح ولا فلوس ولا أي شى.

افتوني بالله عليكم شو اعمل لانو خلاص نفد صبري وعيوني تشتكي مني من كثرة ما أبكي كل يوم ديما بتنغص علي عشتي تعبت وتقول لي هيك راح تعيشي بها البيت ادا ما عجبك أخرجي منو وما يهمني لوين.
شو احكي القصة طويلة بدعي ديما الله يفرجها علي أخرج من ها البيت وهيك عيشة و يفارقني معها بلا دنوب يا بالموت يا شي تاني. يمكن راح تقولو لي انو انا صغيرة بالعمر لا كبيرة قربت على 40 لا شغل لا زواج ولا مستقبل.

بالله عليكم فيدوني وفقكم الله وادا في دعاء فيدوني بيه جزاكم الله كل خير.

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 30-12-2017 الساعة 07:01 PM