منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - 5 سنوات زواج و عدم راحة
قديم 09-08-2019, 11:33 AM
اختكن فى الله
عضو جديد
اختكن فى الله غير متصل  
رد: 5 سنوات زواج و عدم راحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hatem.a مشاهدة المشاركة

رديت على بعض النقاط بالاحمر فوق...

خطتي بالبداية رأح انتظرها الى الولادة خلاص كلها 3 شهور... و بعدها العاصفة لانه خلاص ملييييت و ما راح اقدر اتحمل حياتي بالشكل هذا اكثر من كذا...

بعد الولادة بشهر رأح اكتب لها رسالة طويلة عريضة توضح لها كل شي... اولها حب و حنان و أخرها وعيد و تهديد...

مشكلتي اني أعرف نفسي إذا كرهت خلاص أصد عن الشخص و أنا قريب جداً من كره زوجتي...

ما تدرين وش كثر الاشياء اللي سويتها علشان أخليها سعيدة و مبتسمة... "علشان بالنهاية أكون أنا سعيد إيضاً" بالاخير تنبسط بالشي ساعة ساعتين او يوم بالكثير و بعدين ترجع للحالة الاولى...

بصراحة مرات أكره اهلها أحسهم خدعوني زوجوني وحده مريضة جسدياً "دائم تعبانه" و نفسياً معقدة...

أحس أني ما استحق كل اللي صاير لي من زوجتي... اتعب اتعب و اتعب و هي مستسلمه لكسلها و نفسيتها السيئة...
والله عاد ييااخوي انا آسفة على ردي لكن انا احس نفسي بديت اكرة أهل زوجي لانهم معتقدين ونفسييين والدهم يا لطيف مثلهم كل أفراد عايلتة امر عليهم اسبوع اسبوعين مايطلعون من غرفتهم بسم الله ولا يضحكون دمهم ثقيل اذا انا زرتهم يضحون شوية على الاقل اخرجهم من مودهم اللي يسد النفس
عمري ما سمع احد كثير يمدح في أهل الزوج الله المستعان يكفي انا تاركين اهالينا جايين معاكم بيوتنا لطالما في عصمتكم وامانتكم