منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
قديم 27-09-2011, 10:21 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
موضوع كتير حلو..........انا بديش اكتب الى حد بكرهه لانه الكره شي مو منيح وما بولد الا الحقد...........بدي احكي هون ازا ممكن انا كنت اتصرف بحقد على اختي الاصغر خليط من المشاعر لانها بتنخطب وانا لا او لانه كل الي بالبيت بحسهم بهتموا فيها اكتر ما بعرف ليش او هيك متهيألي المهم وكنت احقد عليها مع اني طيبة كتيييييييييييييير فوق ما تتصوروا لكن الشيطان عاد .......لغاية ما اجا موقف ماما تقلي فيه بنفعش تكون حاقدة على اختك بالنهاية هي اختك وطلعت قدامهم بنظر الحقودة اول مرة انهز من جوة قدام اهلي لانهم حسسوني بصفة مش موجودة عندي وزعلت كتييييييييييييييير اني بينت هيك بحكوا شغلات كتير اهلي عني لكن ما هزتني قد هاي في هادا الموقف.........حسيت اني تماديت حسيت اني مش انا الطيوبة الي الكل بحكي قلبها ابيض زي التلج.......زعلت كتير من حالي بحاول ما ابين اني حقودة لاني بجد مش هيك وربنا يسهل واقدر على هادا الشي........الي عنده ارادة بعمل المستحيل...........مرسي كتير للموضوع القيم موفقين