منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 14-07-2008, 09:45 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gawlp مشاهدة المشاركة
الحلم الأول

حلمت قبل شهرين اني كنت مع أمي في سيارة رايحين مشوار ..(السيارة هي بيتكم وداركم)

وكان في يدها 8 بناجر ذهب (اساور أو غوايش)وكانت قديمة وبااااهته عدد الاخوة والاخوات في عائلتكم

فأعطيتها بناجر جديدة تلمع وطلبت منها تلبسها ..فبدأت تلبس الجديد على القديم ..فطلبتها ان تنزع لي القديمة وتترك

الجديدة ..وانا أقول لها هاتي القديمة ألمعها لك ..تحملين و ترزقين ذرية واطفالا باذن الله تعالى

ونتهى الحلم على انها لبست البناجر الجديدة وتركت القديمة..(تفرح وتسر بكثرة أحفادها باذن الله تعالى)

الحلم الثاني

حلمت اني كنت جالسة انا وأختي ....مع امي في صالة بيت أهلي

شوي ويدخل علينا أخوية الكبير >>متزوج ومريض لكن مانعرف ايه إللي فيه..(يحتاج لرقية وحجامة مع برنامج سورة البقرة يوميا لمدة اسبوع وموافاتنا بالتطورات)

ومعاه أخوية الثاني وكان طويل >>متوفي من 16 سنة غفر الله له..مات في حرب الخليجرتبة ومنزلة خير عند الله تعالى باذن الله عز وجل

وكأنا أستغربنا رجوعه للحياة ودخل وسلم علينا وكأني أنا

وأمي رحنا نصحي ابوية علشان يقابله

وقلنا له انه رجع وما مات..

شوي إلاأخوية المتوفي يشكي لأمي من جروح في يده ويرفع طرف ثوبه >>>كان لابس ثوب أبيض(تفقدوا ديونه

جروح كانها عنقز "جدري مائي" ويقول إنه من شظايا الصاروخ ..هو في الحقيقة مات بسببها..

فكأني أقول له وأنصحه وكررتها ثلاث مرات علاجك في الحجامة..علاجك في الحجامة..علاجك في الحجامة(هذه تخص الاخ المريض شفاه الله تعالى وتقدم بيانه

وصحيت من النوم وأنا أكرر هذه الكلمة..

والله تعالى اعلم
( الجنس ) أنثى .

( العمر ) 22

( الحالة الاجتماعية ) متزوجة

( عدد الأطفال ) طفل.

التعبير باللون الأخضر