منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 14-07-2008, 10:18 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظره فرج ربها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ويزيدك من فضله وينفع المسلمين من علمك

الاحلام كثيره واغلبها افسره اول مااصحى من نومي بيني وبين نفسي
بكتب الي اتذكر تفاصيله جيدا

انثى
عمري 32سنه
مطلقه( مختلعه) --- معلمه
لايوجد اطفال

الحلم الاول من 3شهور

حلمت الفجر بقطط بيضاء كثييييره تشبه الي تباع بالمحلات وباعمار مختلفه وماليه البيت لدرجه اننا نبي نطلع من البيت لكنها اي القطط تكون متواجده باماكن صعب نتخطاها وبنفس الوقت كنا خايفين نستفزها او نقرب منها مع ان شكلها بالحلم وديع لكنني حسيت ان القطط متامره مع بعض عشان يمنعوننا من الخروج وكمان شفت المرشده الطلابيه بمدرستنا واقفه ومحتاره مثلنا المهم اخر الحلم بلغني ان خارج بيتنا نفس القطط وتمنع احد من الدخول يعني تمنعنا من الخروج وتمنع احد يدخل علينا وقمت من الحلم وتعوذت من الشيطان
===========
أختنا المباركة في الله أنت مصابة إن صدقت رؤياك بعين خفيفة ممن حولك في البيت والعمل بقلة التوفيق في حياتك الخاصة ،،،،فاحرصي على الرقية بسورة البقرة كاملة ولمدة اسبوع ثم وافاتي بالاعراض والتطورات
والله تعالى اعلم

الحلم الثاني
من 3سنوات

حملت ان اسناني الاماميه سقطت واناكنت مرعووووووووووبه من شكلي ومن الدم واحاول ارجعها لاماكنها بعضها رجع وبعضها لا وشكل ابتسامتي طلع غلط واسناني ملخبطه ودم
وكنت امام المرآه وانقلب الحلم اني صرت بالمدرسه وواقفه امام نفس المرآه ومازلت احاول باسناني
وحضروا مشرفات للمدرسه وكانوا يريدون حضور درس لي وتقييمي
انا هنا زاد ارتباكي فانا لم احضر درس مرتب لهن غير شكلي ومازلت امام المرآه
فجاءت عندي احدى زميلاتي تستعجلني ولما شافتني بهالحاله قالت انا سوف اساعدك بتحضير وسائلك مثل كتابه لوحه والرسم عليها وانتي خلصي بسرعه من ترتيب شكلك ومشكلتك
ومازالت على حالتي وبالاخير المشرفات تمللوا فاخذت اللوحه ونظرت للمره الاخيره بالمرآه وكان فيه سن امامي مكسور حاولت اثبته لكنه بقي مكسور فحملت لوحتي وتوجهت لهن وانا اردد بنفسي
وش اسوي هذا الي قدرت ليه!!!!!!!!!
إن صدقت رؤياك والعلم عند الله تعالى: مشاكل زوجية وكذلك مشاكل وظيفية،،،،،تتغلبين على المشاكل الوظيفية ،،لكن الزوجية تفشلين فيها،،والله تعالى اعلم

الحلم الثالث

هذا قديم
ومدري هو حلم قديم وانا اتذكره باستمرار
او حقيقه باقيه بذهني
او فكره طرت علي

مدري والله

المهم بين فتره واخرى يجي ببالي وهو ان اخوي يبي يقع علي ومنعته!!!!!!!!!!!!!!!!!وكان بحاله موطبيعيه والغرفه مظلمه
إن صدقت رؤياك والعلم عند الله تعالى: فإنك فعلاً تحتاجين لرقية كما تقدم آنفا في الرؤيا الأولى

وكذلك رغبة في ستر باذن الله تعالى،،وبر بأخيك ،، وحسن هداية له باذن الله تعالى