منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بحث عن حقوق الأسره والطفل والزوجين .........!!!!
قديم 04-10-2008, 09:32 AM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
اختي سأفصلك قليلاً في الأول اذا كانت مطلقه طلقه او طلقتين لها نفقه

في الجلوس للبيت لتربيت الأطفال او ان كانت حامل ولم تضع هذه حكمت الشرع ويسانده القانون الذي وضعه المشرع

والمستنبط من المنهج الألهي فرضت النفقه لكي يتقربون المنفصلين لأن من الممكن ان يرجعون لبعض

امااا الطلاق البائن بينونه كبرى لم يفرض لهااا نفقه الا اذا كانت حامل يرفع لهااا نفقه لأنه تحمل طفل من صلبه

امانضرتي القانونيه يكون فيه الضلم القليل للمطلقه البائن بينونه كبرى لأنهاا ممكن ان تكون كبيره اي تعدت

سن الزواج اي عمرها فوق الاربعين لتوضيح اشياء وردت في اسئلتكم من الممكن اذا افترق الزوجين

ان يسون النزع ودي اي يكون الحضانه عند الأم ولكن لا يدفع لهااا لأن الحريم في الخليج

لا يقرون حقوقهم فيكونون هم الضحيه انااا عندي صديق يقول ابي طلق امي من 15 سنه ولم يصرف علينا

وهو شكوا الي ويرجو الحل قلت ميده لو اترفع قضيه على ابوك يقر القاضي لكم راتب شهري

وتعويضات لأمك لتربيتكم بس مشكلتنااا ما نعتمد على القوانين,,, اكثرررر الناس يقولون هذي

كلام فاضي والمهم اي استفسار انااا حاضررررر..... وفي الخدمه اخواتي

تعقيباً على سؤال اختي فيافي تجلس وهي غريبه وجلوسها لكي تربي الأطفال ويكون مسكن لهااا ولكن هناك شرطين اماا

ان يقسم البيت لهااا دور وهو دور او خروجه من المنزل ,,, تصدقون تناقشت انا واحد من اقرباي مطلق حرمته

وساكن معهم في نفس البيت وكبرتهااا في راس الحرمه هي ماتبغاه قلت ارفعي عليه قضيه وراح يفصلون البيت

او يقلون له اوت ونتي لكي الأحقيه في الجلوس في البيت

راح اسئلكم سؤال بسيط جداً لأنضررررر مدى معرفتكم بالقوانين

ماهووااااا التعزيرررررررررر ؟؟؟؟(يعني صدر على ام محمد سبانااا القتل تعزيرياً ) مثال فقط هذي مو لك لأعدائك الرجال

وراح اعطيكم مثال اذااا ماعرفتووووا تقبل تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة غارق في الاحلام ; 04-10-2008 الساعة 09:36 AM