منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد سبب لإقناع أهلي بترك خطيبي
قديم 08-01-2010, 03:23 PM
شمس الوداد
عضو جديد
 الصورة الرمزية شمس الوداد
شمس الوداد غير متصل  
اريد سبب لإقناع أهلي بترك خطيبي

خلاص ضاقت الدنيا بي
ابي اصحح غلطتي عمري
قصتي فيها اكثر من جرح لي
ناس تجرح وتداوي
وناس تجرح ولاتداوي استعنت باسماء غير صريحيه عشان تفهموني
ساعدوني كيف اصحح غلطتي بالاول مع الله ومع خطيبي(عبدالله ومع الشاب الي تعرفت عليه (سعود)
بدايه قصتي كنت مخطوبه من 12شهر تعرفنا علي بعض وصرت بيننا سولاف بالمسنجر نسولف مع بعض صارت مشكله كبيره بيني وعبدالله هو ارسلي رساله بيي يمتحني فيها من ايميل ثاني وقمت انا من غير قصد ورديت علي صاحب الايميل وهنا بدايه المشكله وجلس يسب فيني ويشتم ووالله انه جرحني بكلامه لدرجه ان قال انا قلبي مقبوض منك ومن يوم ماخطبت مارتحت لك خلاص عفتك وبعدها اعتذرت منه وذليت نفسي له وبعدها تصالحنا هو ما نسي الموضوع وانا مانسيته كيف انساه وهو جرحني بكلامه وهو كل ماطراء علي باله الموضوع يقول انتي ليش لاصقه فيني بعدها والله كرهته كره مو طبيعي يعني يمنيني بالزواج وبعدها بقول انسسيني ليش بنات الناس لعبه عنده
عرفت بعدها اني لازم اطلع عزه نفسي واعيفه مثل ماعفاني تركته من 6شهور ماعاد صرت اسولف معه صار بيني وبين عبدالله جفا يرسل وماارد عليه خلاص بعته مثل مابعاني وللمعلومية خطيبي مريض نفسي ويتعالج وغير كذا شككاك بدرجه كبيره وناويه افسخ الخطوبه ....
وخلال هالفتره تعرفت علي شاب (سعود )من خلال موقع حبني وصار كل يوم يتصل علي ويسولف وعرفني بنفسه وانه معجب فيني وباخلاقي الغرض من تعارفنا هو الزواج فقط المهم الولد امه في فتره تعارفنا اخطبت له من بنات جماعتهم وقالي انسسنيني وخليني اكون بحسبه واحد من اخوانك (يعني تمنيني بالزواج وبعدها تقول خلاص انسسيني ليش بنات الناس لعبه عنده وعرفت بعدها ان الولد ضايع بنيني وبين البنت محتار من يختار وكل مشكله تصير بننا يقول خلاص انسسني الرجال يبي الفكه مني

إضــــافــــة ..

الحين اريد سبب مقنع اقنع اهلي بترك خطيبي

لان موعد الملكه باقي عليه شهرين
وانا خايفه يحددون اهلي موعد من واري ويعطون اهله كلمه

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 09-01-2010 الساعة 01:08 AM السبب: العنوان ليناسب المضمون + توضيح المشكلة