منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إلى والدي الفاضل رجل الرجال....
قديم 14-09-2011, 01:41 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
اوك يا رجل الرجال.......بس اهلي بحس دايما بجروا وراء احاسييسهم يعني اختي المتزوجة عشان كانت برة وهيك هلأ بدللوا فيها اشكال والوان الها ظروف بس عندي يقين حتى لو ما كان عندها ظروف كانوا بدهم يشبعوا رغبتهم انه بنتهم تيجي عندهم ويعملولها وهيك......واخي هادا بدل ما يحكوا انه مشاعره مش طبيعية ويأنبوه خانقتني عشان بدي اتفرج عالتلفزيون من حقي اسمها غرفة معيشة ......بس بتعرف يا رجل الرجال انا سبب بمعاملة اخي الي لاني كنت اعمله خناقات وبحسه كرهني مشاعره مش طبيعية لكن المشكلة انه انا صرت احسن بس برضو هو شايفني اسوأ وحدة انا مش متخيلة هادا الاشي تخيل لا موجود بعمري ما حسسني اني منيحة مع اني بشهادة الكل طيبة لدرجة وخدومة وبحاول قد ما اقدر ما ازعل حد.......بتعرف ؟كتير حزت بنفسي كلام ماما كلي نكد وانا السبب بطريقة اخي ما تحسست زي ما حضرتك مفكر لا بس صرت افكر كتير .......كلامك على راسي من فوق ......بس لو تعرف المواقف الي بابا عملها لما بتخانق مع اخي كنت حكيت معي حق طبعا ما بقدر اغير اهلي لكن صرت احكي بدي اقلل احتكاكي فيهم.....عشان بجد اليوم حسيت اني مظلومة.......بس حضرتك لما تعصب على بناتك ما بظن بتنسف الحجات الحلوة الي فيهم صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟اهلي بفقدوني الثقة بحالي كتييييييييييييييير مش قادرين يحسوا بهالشي.........بتعرف حابة اقلك شي هما بفرقوا الظاهر وهما مش حاسيين عشان يشبعوا احاسيسهم انه ولد وحيد والكبيرة كانت اكبر والصغيرة الدلوعة طيب شو ذنبي اني بالنص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اسفة بس بتمنى اكون وصلتلك الفكرة يعطيك العافية