منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قولت مشكلتي لكل اللي اعرفهم لاكن ما لقيت حل يعجبني ساعدوني ؟
قديم 25-04-2004, 10:35 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
قولت مشكلتي لكل اللي اعرفهم لاكن ما لقيت حل يعجبني ساعدوني ؟

السلام عليكم

انا كنت من المتابعين لهل المنتدى الحلووووووووووووو جدا وعندي مشاكل مع زوجي ما اعرف اذا كانت مشاكل ولا انا غلطانة؟؟
انا صارلي متزوجه سنة تقريبا وكتير بازعل من زوجي بسبب خروجه الكتير من البيت وروحته الكتيره لاصحابه وحبه الغريب ليهم و الشيء الثاني من اسباب مشاكلي معاه هي انو يكره اني اساله انت فين رايح وايش تبغى تساوي في المكان اللي تبغى تروحه يشوف هالشي تحقيق وما يصير وهوا ماهو صغير وانو رجال وكل ما اقارن بيني وبينه يقولي انت حرمة وانا رجال كانة ربنا ميزو عني انو خلقة رجال فهالموضوع يستفزني مرررررررررررررره المهم فانا مستغربه انا عارفه ان زوجي يحبني وانا اموت فيه لاكن احس احيانا اني اخر اهتماماته وانا ماهو ناقصني شي من جمال وثقافه وشياكة وحركات ومفاجاات واحب اتكلم معاه وانكت والعب معاه كوتشينة وكل الالعاب ومع كدة احس انو يفضل جلسته مع اصحابه عن الجلسة معايا ايش اساوي المشكلة انو ماهو صغير عشان نقول يمكن مراهق وما شبع من اصحابه ؟؟؟ اقترحو عليه حل بليييييييييييز ولا قولولي اذا كنت انا بابالغ وهادي ماهي مشكله ؟؟؟؟

وشكرا