منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابني و الاكزيما
قديم 27-12-2009, 06:19 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
بنات مادري كيف اشكركم ..

نورتوني بمعلومات مفيدة جدا ... صح الوحدة تاخذ كلام الطبيب
بس يبقى كلام الام المجربة ثااااني و اكثر افادة صراحة

اشكركم وحدة وحدة ربي يجعله في ميزان حسناتكم و يشفي اولادكم يااارب و يبارك فيهم

فتوشي ..

الله يعينك ايش الحساسية دي تعبتك جدا .. الله يكون بعونك
نورتيني على موضوع العرق... عارف لانه الدنيا برد و ثلوج .. فا على طول بلبس ابني لبس ثقييييب
حتى وقت النوم و اعتقد هذا اللي يهيجه و يتعبه .. راح ابتدي من اليوم افك عنه شوي مسكين خنقته
والف الف الف شكر على المعلومات القيمة الي زودتيني بها .. فعلا افديتيني ربي ما يحرمك من غالي و يبعد عنك و عنك ابناءك كل سؤ

apple-green

وانا برضو ابتديت امنعه من الشيبسات و الاشياء المعلبه .... قبل امس اكل شوكولاته كثير و قام من النوح يحك لما قطع قلبي ,,,, راح احاول ابعده من الغرفة وقت البخور ... ربي يشفي ابنك حبيبتي و الله فعلا يقطعوا القلب خاصة و انهم صغاااار,,, للاسف لسه مافي علاج فعال للاكزيما .. ولو انه من فترة كانت عندي جارة و اطفالها الاثنين مسلوخين سلخ من الاكزيما .. عندهم النوع الحاد رربي يشفيهم ياااارب .. و بعدين راح لندن عند طبيب اعشاب مسلم اعطاها دواء و بسم الله ماشاء الله شافت امي الاولاد بعد فترة كانوا صافيييييين بسم الله ماشاء الله ... مادري العلاج عمل فايدة و لا اختفت لحالها بس كانت الصدفة ... للساف الجارة نقلت و ماعاد سمعت اخبارها و لا كنت جبت رقم الطبيب منها و جربت ماني خسرانه شي ...
قبل فترة سمعت وحدة تقول انقعي حبة سودا في زيت زيتون لمدة اسبوع او اكثر بعدين ادهني الطفل منها ...صراحة ما جربت ..
ربي يعافيه و يحفظه و اخوته من كل شر ..

كريستال

رربي يشفي اولادك من الحساسية يااارب ..الحين فهمت موضوع الصدر و الاكزيما.. فعلا زوجي عنده حساسية بالصدر من حبوب الطلع و حجات ثانية ... المهم يا ستي ... ابني اعطوه كريم للترطيب بس ما اعطتني لا كريم كرتزون و لا دواء شرب ... لانه الحمدلله الاكزيما عنده لسه خفيفة فا ما يحتاج على قولتهم ....
افديتني كثييير بموضوع التحميم .. راح اطبق طريقتك ان شاء الله بالاضافة الى استخدام السدر زي ماقالت لي ام جومانة

اما البيض مادري ابنه يحبه موووت و باليوم ياكل بيضتين .. حرام احرمه منه مرة وحدة .. بقلل منه بالتدريج ...
الله يعين ..

تسلمي لي ياكربيستااال .. ربي يحمي اولادك و يبعد عنك كل شر .. لااااااا مافي شي بالطريق قدامي سفر و نقل بيت
ان شاء الله اول ما استقر ربي يرزقني بنوتة حلوة..

طيب القلب

الحمدلله ربي يحميه من كل شر يارب ... ابني ماكان قيه شي الحمدلله اول ما وقفت الرضاعة الطبيعية طلعت له ...
فعلا يا بنات الرضاعة مههههههمممة جدا جدا ...
تسلمي ياقلبي عالنصيحة الحلوة و بخاول قدر الامكان ابعده من العطور ... و ان شاء الله امي تقتنع يعجبها تعطره عالطالعة و النازلة

بكووورة ..

تسلمي ياقلبي عالدعوة الحلوة .. ربي يرزقك الطفل المعافى الصحيح عن قرريييييب يااارب
و ان شاء الله لما يجي النونو .. حاولي ترضعيه طبيعي ..