منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل هذا برود ام عدم رغبة
قديم 28-12-2018, 07:16 AM
حبيب الحق
عضو جديد
حبيب الحق غير متصل  
رد: هل هذا برود ام عدم رغبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joody92 مشاهدة المشاركة
أنا كيف ألمح وانا ماشفته مشتاق لي وانا اعروس !!
وانا مهتمه بلبسي وشكلي طوال اليوم مو بس وقت النوم

اختاه،
انت سألت هل هو برود أم عدم الرغبة.
ممكن تخبرينا عن كم دامت الخطبة؟ و ما مدى اعجابه فيك؟
هل انت على ثقة انه معجب او منجذب اليك؟ و ان كنت على ثقة هل بيومياته معاك ترين إشارات انه منجذب و ما زال معجب؟

بالكلام اللي حكيتيه يبدو ان درجة انجذابه لم تتغير. ما زالت مستقرة. معناه ما في تغييرات واضحة. معناها اغلبه برود اكثر من عدم رغبة. لو كان عدم الرغبة كان في تقلبات و فروقات بين وقت و آخر. و أيضا رغبته بالانجاب موقوتة بوقت طبيعي. يعني التحليل العام ان اموره تجري طبيعيا بطلبه للأولاد. إنما في مشكلة! هذه المشكلة انت تشعري فيها و هو لا يشعر معناه هناك تقصير بالمواصلات. تقصير بفهم احتياجات الآخر.
و كونك لم تصاريحه بعد بذلك فسيبقى هذا الحال حتى يتغير شيء ما في المعادلة. اما تصارحيه حتى تفهمي صلب المشكل و اما ان تظلي على حالك. الزوجين مفروض ان يتصارحوا ليس فقط بالتوقيت إنما بالكيفية و و. لذلك انصحك بأن تقربي الى زوجك اكثر و تداويه انت بنفسك لأننا لا نسمع و لا نرى كما هو الحال معك انت.
و كم يسهل عليك فهم الموضوع لو كان في شي من الصراحة.
الإخوان و الأخوات ذكروا الكثير من الأسباب و ما زال هناك الكثير. مشكلتك هي واحدة من ما ذكر. انت التى تستطيعين فهم المشكلة من الداخل.
و لو كان الأولى فعل و التعود على ذلك من البداية حتى يسهل التعامل مع مطبات في المستقبل.
كونكم تعيشون في أوروبا فعدد الأسباب تزيد طبيعيا بوجود بلد غربي يعاكس عوائدنا و اطباعنا نحن المسلمون.

و كم يصعب ايجاد الدواء لو خفي الداء.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joody92 مشاهدة المشاركة
أ
!!طيب كيف باقي العرايس امورهم كانت تمام؟

ارى ان هذا الموضوع لا يتناقش و يتشارك بين العرسان كونه حساس و يجلب الفتنة. كل عروسين يمران بحالات مختلفة من شخص لآخر. المشاركة تكون بامور حياتية دون الأمور الخاصة حتى لا يُفْتَنْ الشخص و لا يَفْتِن الآخرين. حتى بالأمور الحياتية على الإنسان ان يتصرف بحكمة في المشاركة فكيف بالأمور الخاصة؟

بعدين انصحك ان تدفعي كل الجهد الى ان تشاركي زوجك بهذه المعلومات عدا عن الآخرين. لكن خلي مرجعك الكتب و النت او أشخاص مخصوصين مدربين و مثقفين.

أتمنى لك و لزوجك كل التوفيق و العيشً الهني

التعديل الأخير تم بواسطة حبيب الحق ; 28-12-2018 الساعة 07:20 AM