منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي لاتهتم فيني ( حلت بالرد 361 )
قديم 17-09-2014, 04:58 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  
رد : زوجتي لاتهتم فيني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
ربي يفرجها عليك اخي ... احس بمعاناتك ورغبتك بحل مشكلتك .. واحترم فيك عدم مسارعتك للزواج الثاني كحل سحري لكل المشاكل ... لانك بالنهاية سواء تزوجت ثانية او لا فانت مرتبط بام اولادك ولو تزوجت ممكن تنحل مشكلتك الجسدية لكن اكيد بتنشا مشاكل جديدة وزوجتك راح تظل علي حالها بمشكلتها الحالية واللي بدت معها من 4 سنين بدون حل ..

وارجو انك تتحمل اسالتنا حتي نقدر نوصل لموطن العلة ..

سؤالي .. ما هي مبررات زوجتك واللي انت غير مقتنع فيها علي تقصيرها معك ؟؟

وسؤال اخر ... ما هي منتقدات زوجتك عليك ؟؟ بماذا تتهمك مثلا وقت شجاركم

لا بد من وجود سبب ابعد زوجتك عنك ... ما اراه هو نفور منك .. هناك امر ما جعلها تغضب او تياس من علاقتكم الزوجية كلها سواء علاقة مودة ومؤانسه او علاقة جسدية

التغيير من 4 سنوات . اي عندما انجبتم الولد الثاني تقريبا ... ماذا حدث .

وسؤال ثالث ..هل سبق ان لمحت لها برغبتك بالزواج من اخري ؟؟ هل غارت ؟؟ عادة الزوجة تغار وتتغير 180 درجة عند شعورها بخطر الزوجة الثانية

سؤال اخير . كيف تدينها وصلاتها .. وكذلك انت

تصبح علي خير
اخوي هي اصلا ماهي شايفه نفسها مقصره
او بالاصح تكابر
فـ لما اجلس معها وابين لها تقصيرها تبدا تدافع عن نفسها بكلام فاضي
مثلا تقولي ان المدرسه بوجهي ولازم احرص عليها طيب اسألها وبيتك ماهو بوجهك وزوجك ماهو بوجهك وليه ماتنسسقين بين عملك وبيتك وطبعا ابين لها ان الموضوع اولويات والمفروض بيتها يكون له الاولويه
تبدا وقتها ياتغير الموضوع
ياتحاول تقلب الخطأعلي باي طريقه
وغالبا ماينتهي نقاشنا بهواش فـ صرت مااتكلم معها عشان اريح راسي واكون عارف النتيجه اصلا

اما نقدها علي هو قلت السفر وهالموضوع دايم تعيد وتزيد فيه مع العلم اننا نسافر لكن طبعا السفر واقصد سفر السياحه غير سفر لاهلها وهذا طبعا كل عطله اوديهم لانه حق
اما سفر السياحه هذا يكون حسب مفهومي اذا فيه فايض فـ وقتها مافيه مانع لكن مااترك الضروريات عشان نسافر فـ مثلاً اخوي انا مسؤل عن اختي الارمله وعيالها فـ مااقدر اتخلى عن اختي اللي هي شعر وجهي عشان اسافر وهي شايفه بعينها هالشي وبرضو مثل ماقلت لك سابقا كنت اعمر المهم حالتي الماديه ماتسمح وفهمتها كم مره ان اذا الله وسعها راح نروح لاني حتى انا ابي انبسط مافيه احد يكره الوناسه والسفر تقتنع يوم يومين وترجع من جديد وعلى هالحاله

اما السبب والله ياخوي لو ادري

ازيدك من الشعر بيت انا احب الاطفال فـ كنت اطلب اننا نجيب ولد والا بنت يغير حياتنا ويملى البيت علينا فـ ترفض وتكون حريصه جدا انه مايكون فيه حمل
وطبعا هذاالحق مو من حقها ترفضه لان هذا يخصنا الاثنين
المهم مشيتها على هواها وقلت خيره

اما عن تلميحي لها بالزواج
نعم مره زهقت من تصرفاتها وقلت لها بالحرف اذا ماتسنعتي راح اتزوج
ردها كان عادي تزوج هذا حقك
ومافيه اي تغيير

اما من ناحية الدين هي الحمدلله متدينه
وانا عن نفسي مااقول اني متدين يعن بمفهوم التدين لحيه الخ
لا انا انسان عادي ادخن واسمع اغاني ولكن ولله الحمد اصلي واصوم واقوم بكل واجاباتي الدينيه