منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أهل زوجي
الموضوع: أهل زوجي
قديم 12-08-2009, 02:23 PM
basmat-hayati
موقوف
basmat-hayati غير متصل  
icon47 أهل زوجي

بسم الله
اخواتي اليوم حبيت استشارتكم بموضوع شغلني هده الأيام
الموضوع يخص أهل زوجي ...الحمد لله علاقتي بهم جيدة أحبهم كثيرا و هم يحبونني
زوجة أخ زوجي لها علاقة متوثرة معهم لحد ما و هدا ألاحظه عند اجتماعنا في بيت أهل زوجي

في الأيام الأخيرة كنت في زيارة لهم و بداو بالحديث عن تصرفاتها التي لا تعجبهم و حكوا الكثير عنها و أنا أحاول الهروب من هدا الحديث لدرجة أني أخدت ابنة عمه الصغيرة الي غرفة أخرى و جلست ألعب معها حتى أتفادى حديثهم
هم يتكلمون عنها و يدكرون مجموعة من المواقف التي على حد قولهم هي الخاطئة ...أنا تعلمت أن لا أحكم على أحد من انتقادات الآخرين فالله أعلم ان كانت خاطئة أم لا

قبل يومين كنت في زيارة لهم وكانت هي و اجتمعنا على الغداء كلنا لكني لاحظت شيئا جديدا أنها تحاول التقرب مني و تحاول الاستفراد بي و هم لاحظوا دلك

أنا حالت أن لا أعطيها فرصة لأني أعرف أنها تحاول أن تكلمني عنهم و أنا لا أريد
أنا لا أريد أن أتكلم معهم عنها ولا معها عنهم
المشكل أنها لم تلقي التحية على أخت زوجي و هنا كان الجو أكثر تكهربا أنا لا أعلم مادا جرى بينهم من قبل و ما سبب دلك
المهم في لحظة استفردت بي ولكني لم أعطها فرصة للكلام حيث تكلمت عن رمضان و الطاعة و الأشغال.....لكنهم هم فهموا أنها تحكي لي شيئا ما لأنها عند اقتراب أي واحدة من أخوات زوجي تسكت و كأننا نتكلم عليهم ..أنا لم يعجبني الموقف و اعتدرتم منهم و دهبت للنوم لكن بعد لحضات جاءت أخت زوجي لتنتقض تصرفات زوجة أخ زوجي أنا لم أتكلم في شيئ بل اكتفيت بجملة واحدة //الله يصلح الحال//

المشكل الآن أحس أنها تريد ان تخلق معهم مشاكل و تريد أن تستغلني
أرجوكم أشيروا علي كيف أتصرف
و هل أخطأت أنا في شيء