منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية )
قديم 15-02-2010, 01:02 PM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم الزمن مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل أختي تشكو من قشرة الشعر الدائمة يعني تقريبا 8 سنوات وجربت أدويه وزيوت ولكن لا فائدة منها وشعرها خفيف جدا جدا وليس ناعما كثيرا
هل هناك خلطة أو زيوت تزيل القشرة وتنبت الشعر وبنفس الوقت تجعله ناعما يعني 3×1

2- أخي يشكو من اصفرار الأسنان ورائحة الفم مع انه غير مدخن ولله الحمد هل هناك شي يجعل أسنانه بيضاء ورائحة فم جيده

بالنسبة لقشرة الشعر : الحلبة ممتازة جدا يا اختي ,تغلى الحلبة جيدا ويغسل بها الشعر لمدة ثلاثة أيام فتقضي على القشرة باذن الله تعالي .

لتقوية الشعر و عدم تساقطة الاكثار من اكل الجزر و شرب عصيرة كذلك فرك اصول الشعر بزيت عاقر قرحة فيعمل علي عدم التساقط و التقوية و التسويد و الحد من التساقط هو مجرب و مفيد باذن الله تعالي .

بالنسبة لاخوكي لاصفرار الاسنان : ارجوا عمل المعجون التالي :

1- خبز توست (حبة واحدة )
2- عسل 10 جرام

نقوم بحرق خبزة التوست علي النار حتي تصير لونها سوداء يعني نحصل علي فحم رخيص التكاليف عوضا عن الفحم الطبي في الصيدليات . نطحنة و نخلطة بالعسل و يؤخذ من الخليط في فرشاة الاسنان و يقوم الشخص بتنظيف الاسنان بالخليط صباحا و مسائا .

هذة الطريقة تشد اللثة و كذلك تذهب الاصفرار ان شاء الله

بالنسبة لرائحة الفم الافضل زيارة طبيب لمعرفة السب هل هو من اللثة ام من المعدة ام من التهاب في اللوز الخ .

في رعاية الله و حفظة