منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري
قديم 22-07-2008, 10:43 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الفاضل اتمنى ان تكون باطيب حال
وان يجزيك الله خير الجزاء على ماتقوم به من خدمة عظيمة لنا
وارجو ان تتكرم مشكورا بتفسير حلمي
عمري 25 اعمل طبيبة عازبة ملتزمة

1

حلمت وكأن الملك عبدالله جاء لنا في بيتنا واعطاني مبلغ من المال عبارة عن مجموعة من فئة200 ريال تقريبا 15 ورقة وواحده من فئة500 ريال وتقريبا حوالي 3000 وقلت في نفسي انها عيدية منه وبما انه اعطاني 500 واحده فهي لي وباقي المبلغ اوزعة على اخواني واولاد اختي وقلت لامي بان الملك يقرب لنا (من قدنا الملك يصير عمي اخو ابوي)
وجزاك الله خير الجزاء

( إن صدقت الرؤيا والعلم عند الله :

تتزوجين قريباً لكِ بإذن الله ... وزيادة في راتبكِ ... وإن شاء الله أول إنجاب بنت ... وهذا يحدث بإذن الله قريباً

جداً ولا يتجاوز السنة )

2

والدي متوفى منذ 3 سنوات ووالدتي مريضة
حلمت وكاننا في بيت وكانه منزلنا على الشاطئ وكانوا اخواني يلعبون في البحر بزورق وسيارة همر تمشي على البحر بعدها جاء اخي الصغير وكانه دخل البحر في مكان غميق فذهبت لكي انقذه وانا لا اعرف السباحة ولكن عندما ذهبت للمكان العميق وكدت ان اغرق طفا جمسي على الماء وسبحت على ظهري
وكاننا في غرفة كبيره وكانت مليئة بكراتين تقريبا30 كرتون في الغرفة وكان ابي رحمة الله هو الذي جاء بها لنا وكان داخل كل كرتون مجموعة كبيرة جدا من اشكال السمك والكائنات البحرية والتي بعضها اعرفها والبعض الاخر اول مره اراها وقلت لامي باقي كم يوم على رمضان لازم كل يوم نسوي طبخة جديده بالسمك عشان مايخرب وكنت وقتها البس دبلة في اصبعي فسالني اخوي لماذا البس الدبلة (يقصد لا يلبسها في هذا الاصبع الا المخطوبة وانا لست كذلك) فقلت لا عادي ممكن البسها في أي اصبع ونزعتها ولبستها في اصبعي الاوسط
وجزاك الله خير الجزاء

مشقة وعسر تمر بكِ ... ويجعل الله تبارك وتعالى يسراً وتمكيناً ... وخطبة قريبة )

3
حلمت بالامس ولم يكن الحلم واضح وكان احدهم رسم في يدي خضاب الحنا وهذا الرجل يعمل في المستشفى في قسم كنت سابقا اعمل فيه وهو مقعد لا يستطيع المشي الله يشفيه ومتزوج
وكان احدهم نبهني على الحنا التي في يدي فاشرت عليه وقلت بانه اخي وهو من وضع الحنا لي

الحناء تدل على المرض ... والعلة ... ولعلكِ كنتِ تهتمين بهذه المقعد ... ويسعى لمكافأتك ... وربما رغب في الزواج منكِ )

4

هذا الحلم لا استطيع قوله على العام فكيف الطريق للتواصل معك على الخاص

بارك الله في جهودكم جميعا

عن طريق التواصل مع اخونا المجاهد حفظه الله

والله تعالى أعلم