منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بصراحه ما أحب زوجتي من 5 سنوات !!! ومستحيل احبها (مستجدات بالرد 116)
قديم 16-02-2010, 01:18 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
سامحني على هذا الرد وهو مو تحيز لزوجتك
المشكله فيك مو في زوجتك
انت من اول ما تزوجتها ما تحبها وكنت مظطر انك تتزوجها لترضي والدتك ربما هي حست فيك ما تحبها فعشان هيك التزمت الصمت ولملمت جروحها مع السنين عشان البنتين يا ترى هي ايش مشاعرها ايش احساسها احسها في عذاب داخلي من معاملتك ونفورك منها واكيد هي من النوع الكتوم وقليل الكلام ولكن صدقني اكيد بتتعذب من الداخل ما في زوجه بهالدنيا ما تحتاج لعطف زوجها وحبه وحنانه يمكن هي مستحيه تطلب العطف والحب والحنان وانت ما شاءالله عليك ما تساعدها لتخرج هذا الحب المكبوت

لان اصلاً من الاساس انت مو مقتنع فيها كنت تتمنى وحده حلوه وفرفوشه ودلوعه وتلبس على الموضه ورومانسيه واصغر منك ب10 سنوات .. هذا ما كنت تتمناه وصدمت لما تزوجتها انها غير هذا كله طيب ليش تستمر معها من الاساس ليش تظلمها المسكينه بمشاعرك السلبيه ليش ما عارضت اهلك وقلتلهم بختار زوجتي على ذوقي ذوقكم ما عجبني

سامحني انت الظالم وهي المظلومه لانك انت اللي ما تحبها وتنفر منها وتتمنى غيابها من البيت وتنام لحالك وتتركها ما فكرت في مشاعرها

وعسى ان تكرهو شئ وهو خيراً لكم

واعتذر لاني قسيت عليك بالكلام لانك فكرت في مشاعرك وما فكرت فيها

[gdwl]قليلة الكلام مدري هو خجل أو طبع فيها .. لكن الظاهر إنه طبع وأنا متأكد من الشي ذا والاكيد إنه وراثه فيهم السكوت ذا !!

["]تقاسيم وجهها يوحي إلي إنها كبيره في السن إلى درجة الجدية الزائده في الحياة ... بإختصار ( ليست عصريه !! ) وليست من النوع إللي كنت أتمناه من الفتيات العصريات ... !!

وهذا هو إللي كرهني عيشتي وخلى الظغط عندي يبدأ في الهبوط !!

المهم

هي من عائلة محافظه . الأدب يغلب عليهم إلى درجه الكبت ..

طبعا أنا لاحظت فيها ملاحضه إن ( طاعة الزوج عندها لها قدسية إلى درجة إن تقدم الخدمه على حساب صحتها ونفسيتها >>>>> ونست نفسها !! وأنا ما أحب كذا
!! [/gdwl]

حاول تصلح حياتك وما تهدمها بايدك لانك ما تنظر لها بعين الحب والقناعه عشان هيك ما راح تحاول تحبها اصلاً
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك