منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نيسان بترول 2013
الموضوع: نيسان بترول 2013
قديم 15-05-2013, 12:22 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
icon52 نيسان بترول 2013

أولا أستميحكم عذراً لدخولي عالم الرجل ولكن ركن السيارات احتليتوه وكأنه ممنوع علينا نمتلك سيارات
المهم ..
باركولي أشتريت سيارة نيسان بترول 2013 لونها أبيض لؤلؤي .. وكان فيه حيرة بشأن اللون ..
اولا السيارة للحين ماستلمتها بس أمس رحت الوكالة ودفعت قيمتها .. لسه العروس يبيلها يوم أو يومين يطلعونها من الستور ويغسلونها ويسجلونها في المرور .. وبعدين ينادوني استلمها إن شاء الله .. :14:

بعد ماحجزتها بالمواصفات اللي بغيتها .. شفتها باللون الأسمنتي .. أو الرمادي الغامق وطار قلبي .. قلت لزوجي كانه اللون أحلى .. قال لي زوجي جننتيني خلاص حجزناها وخلصنا وإذا بتغيرين يمكن يتأخرون أكثر .. قلت له شوف جرب وكلم الوكالة إذا ماتتأخر ابيها .. بس قالو بعد بتتاخر 5 ايام .. وأنا مستعجلة .. لأن سيارتي القبلية (لاند كروزر) بعتها من اسبوع . والحين استخدم سيارة أبو زوجي لأنه مسافر لحد ماتطلع سيارتي .. وأنا ما أحب أسوق سيارة غيري احس المسؤولية تزيد .. قلت لزوجي خلاص الأبيض اللؤلؤي زين وشفيه ؟

جبت لكم صور لسيارتي بس من قوقل , عطوني رايكم :

هذا الاسمنتي :

وهذا اللون اللؤلؤي :

اكثر شي عجبني إن الكراسي اللي ورا نقدر نطويها بحيث تكون الشنطة في مستوى واحد .. غير عن اللاند كروزر كنا لازم نشيل الكراسي لو عندنا اغراض كبيرة أو شنط كثيرة مثلا في السفر , وايضاً فيها مميزات كثيرة منها إن باب الشنطة يفتح ويغلق بالزر أو بالريموت وليش يدويا مثل سيارتي القديمة .. 8 سلندر وأخيييرا أخدت سيارة 8 سلندر الحمد لله تبارك الله .. مممم وماذا أيضا : المواصفات اللي أخذتها مش فل أوبشن .. يعني فيه اللي أغلى شوي من سيارتي ومواصفاتها أكثر مثل شاشات DVD .. أنا سيارتي بدون .. بس فيها شاشة صغيرة للكاميرا الخلفية .. وسيارتي إن شاء الله فيها فتحة .. وأخذت مخمل لأني ما أحب الجلد أحسه يصير حار بالصيف مع انه رااقي جدا على السيارة ..

تحياتي ..

التعديل الأخير تم بواسطة مــريم ; 15-05-2013 الساعة 12:29 PM